صحيفة إماراتية: أبوتريكة “الأفضل”.. وشيكا “فاشل”

دنيا الملاعب ـ متابعات :

يعد نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة ضمن أفضل لاعبي كرة القدم في مصر وعلى المستوى العربي والإفريقى أيضا بما حققه من إنجازات عديدة محليا وإفريقيا وعالميا مع الناديالأهلي وكذلك على المستوى الدولي مع منتخب الفراعنة.

ونشرت صحيفة “الإمارات اليوم” تقريرا عن أبرز 10 لاعبين من الدول العربية خاضوا تجربة احترافية في الدوري الإماراتي واختارت الصحيفة النجم المصري محمد أبو تريكة الذى خاض تجربة احترافية قصيرة مع نادي بني ياس الإماراتي أول لاعب في القائمة.

وقالت الصحيفة أن محمد أبو تريكة من أبرز اللاعبين الأجانب الذين سطروا اسمائهم مع بني ياس الإماراتي بعد أن استطاع أن يقود السماوي لتحقيق لقب كأس الأندية الخليجية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم الفترة القصيرة التى قضاها “حبيب الملايين” الماجيكو تريكة كما يطلق عليه في مصر إلا أنه استطاع تعويض إخفاق مواطنه محمد زيدان الذي خاض تجربة فاشلة مع بني ياس وأكدت الصحيفة أن محمد زيدان لم يقدم ما يشفع لبقائه مع الفريق الإماراتي الذي استغنى عن خدماته بسبب كثرة إصاباته وتراجع مستواه.

كما تحدثت الصحيفة عن فترة احتراف نجم الزمالك والمنتخب الوطنى محمود عبد الرازق “شيكابالا” في صفوف الوصل الإماراتي قائلة إن تجربة شيكا مع الوصل لم تكن موفقة مشيرة إلى أن اللاعب لم يستطع الحفاظ على الانطلاقة القوية له مع الفهود تحت قيادة المدرب الفرنسي الراحل برونو ميتسو.

وأضافت أن مشكلات اللاعب بدأت تظهر بعد ذلك مما دفع إدارة النادي الإماراتي لفسخ عقده وعودته إلى الزمالك.

شاهد أيضاً

ياسر تهامى يجرى عمليتى الرباط الصليبى والغضروف صباح الاثنين

يجرى الناقد الرياضى الكبير ياسـر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة وعضو رابطة النقاد الرياضيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.