سويلم : الجبلاية تتعرض لحرب غير مبررة وساستقيل من الشرطة

كتب ـ احمد شوقى :

اكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة على إن مجلس إدارة الجبلاية يواجه فى الوقت الحالى هجوما شرسا من البعض دون مبرر مشددا على أن المجلس حقق نجاحات جيدة فى وقت قصير.

أكد العميد سويلم فى تصريحات تلفزيونية إنه تولى المسئولية فى ظروف صعبة ورغم ذلك يواجه هجوما حادا من البعض دون التماس أى أعذار له، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، والتى فرضت نفسها بقوة على النشاط الرياضى.

أضاف أنه خاطب مسئولى الأهلى والزمالك رسميا لتجهيز ملعب لاستضافة المباراة، المنتظر أن تجمع الفريقين فى البطولة الأفريقية بعد تعذر إقامتها فى القاهرة نتيجة رفض الجهات الأمنية، موضحا أنه سيكون هناك مساعى لإقامة المباراة فى استاد برج العرب رافضا فى الوقت ذاته إقامة القمة خارج مصر.

ونفى سويلم وجود خلاف بين اتحاد الكرة وروابط الألتراس المنتمية للأندية الشعبية، مضيفا: “عندما حصلنا على موافقات بإقامة الدورى هذا الموسم كان الشرط لانطلاق المسابقة إقامة اللقاءات على ملاعب عسكرية وبدون حضور جماهيرى فى ظل المخاوف من تكرار أحداث مجزرة استاد بورسعيد”.

واكد ثروت سويلم انه سيكتفى بالفترة التى قضاها فى الشرطة ووصوله الى رتبه العميد لرغبته فى الاستمرار باتحاد الكرة وترشيح نفسه لعضوية مجلس الشعب القادم .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.