سخرية وانتقاد”.. تفاصيل حرب “تويتر” بين ميدو وكوكا

اشعل هدف أحمد حسن كوكا، نجم قونيا سبور ومهاجم منتخب مصر السابق، حربا كلامية مع قرينه أحمد حسام “ميدو”، نجم المنتخب المعتزل ومدرب الزمالك الأسبق، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وقاد كوكا مساء أمس الخميس فريقه قونيا سبور إلي الصعود لدور ثمن النهائي من بطولة كأس تركيا بتسجيله هدف في شباك أومرانيسبور، في المباراة التي انتهت لصالح فريق المهاجم المصري بنتيجة 2-0، ليكون وصل إلى هدفه الـ99 في مشواره الاحترافي، والرابع له هذا الموسم خلال 19 مباراة بمختلف المسابقات.

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردًا على إشادة الزميل ضياء علي جوهر بإنجاز كوكا: “مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو أحرز 1000 هدف”.

وردَّ كوكا وسخر من ميدو قائلا: “مهاجم متواضع؟ أولا هو أنت أصلا مين طلب رأيك؟ ثانيا أنت مبطل كورة وأنت عندك 29 سنة وكل الناس عارفة ليه، ثالثا لو رقم الأهداف اللي أنا جايبه شايفه قليل ماجبتوش أنت ليه؟ مع أن اللي بيلعب في نادي أكبر فرصه بتكون أكتر في التسجيل”.

وأضاف كوكا: “رابعا حاولت تبقي مدرب ومبتكملش شهر في أي ناد، خامسا بتحاول تبقي إعلامي وتتكلم عن ده وده عشان تبقي تريند بأي شكل، أي حاجة عايز تدخل فيها، ده حتى صلاح في أول مشواره كنت بتتكلم عليه وحش، الحقد عالي أوي عندك من زمان وأنت بتتكلم وحش عني”.

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف عن إنجازه المفضل

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن أفضل إنجازاته التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.