سحرعبدالحق لشوبير: الوزير رشحنى..وفضل نشيط..ولاتوجد خلافات

اكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على ان وزير الشباب والرياضة وأبو ريدة رشحها لعضوية اللجنة الخماسية ، مشيرة الى انها تعرفت على باقي أعضاء اللجنة الخماسية من خلال تعاملها معهم في الاتحاد .

واضافت د . سحر قائلة :  واجهنا العديد من التحديات في بداية تسلمنا المهمة كلجنة خماسية ، وتم توجيه 20 مليون جنيه لاستكمال مشروع الهدف رغم الأزمة المالية ،  مؤكدة ان رئيس لجنة الحكام جمال الغندور هو من طلب اعفاءه من رئاسة اللجنة بسبب توقف النشاط  ، كما انه بذل جهد كبير جدا خاصة في ملف حكم الفيديو (VAR) مشيرة الى بحث عودة الغندور لرئاسة لجنة الحكام حال عودة النشاط .

واضافت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية ان هناك تعاون بين كل أعضاء اللجنة الخماسية ولا صحة لوجود جبهات ، فعلى سبيل المثال محمد فضل نشيط جدا وحريص على متابعة كل كبيرة وصغيرة في الاتحاد، وكل القرارات بالتشاور بين الجميع وليست قرارات منفردة كما يدعى البعض.

واشارت الى حرصها على متابعة محمود سعد المدير الفني للاتحاد وهو بحالة جيدة حاليا ، وقد تحولت عينتة من إيجابية لسلبية اليوم .. وننتظر نتيجة الغد .

وحول الادوار  داخل الجبلاية اكدت الدكتورة سحر ان الدكتور جمال محمد علي يقوم بدور مميز في اللجنة الخماسية مستفيدا من كونه استاذ جامعي ، كما اتحاد الكرة نجح فى الحصول على عائد مادى غير مسبوق ” كبير ” من لقاء السوبر بين الاهلى والزمالك .

اما بالنسبة الى اقتراح انشاء اللجنة الإعلامية فقالت والكلام مازال على لسان الدكتورة سحر عبد الحق ان الاقتراح كان متواجدا على طاولة الاتحاد قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ، وستتولى اللجنة الإعلامية الجديدة ملف (السوشيال ميديا) فقط .

واعلنت لاول مرة  د. سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية ان أعضاء اللجنة وقعوا على إقرار بعدم خوض الانتخابات القادمة ،  واعترفت بانها كانت تتمنى إكمال تجربتها في الاتحاد لإنجاز باقي الملفات الهامة.

جاءت تلك التصريحات خلال حوار د . سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بادارة شئون كرة القدم فى مصر مع الاعلامى الكبير احمد شوبير فى برنامجه ” ملعب اون تايم ” المذاع على قناة تايم سبورت 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
                 د . سحر عب الحق  فى حوارها مع شوبير
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
              الدكتورة سحر عبد الحق عضو اتحاد الكرة 
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 

 

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.