ستاد المكس يضئ بنجومه..حرس الحدود يستضيف الجونه في الجولة العشرين

كتب ـ حسنين الصباغ :
تنطلق في الساعة الثالثة عصر اليوم ” الاربعاء” مباراة كرة القدم الهامة في منافسات الدوري الممتازحيث يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي حرس الحدود نظيره فريق نادي الجونة في اطار مباريات الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز موسم 2019/2018 الساخن … والمثير وممتد الصراع علي النقطة والهدف حيث استمرار لعبة الكراسي الموسيقية بين الاندية المشاركة في جميع المراكز مع دخول البطولة في اسابيع …عفوا الاحراج !
حرس الحدود يعيش في انتعاشة من جميع الوجوه مع الاهتمام المتواصل من مجلس الادارة برئاسة اللواء اركان حرب باسم رياض هلال صاحب النقلة الكبيرة في كيان النادي العريق نحو اعادة امجاده.
ستاد المكس اليوم سيكون في ابهي صوره مع حالة الاصلاح  ورفع الكفاءة والتجديدات الهائلة  الغير مسبوقة التي اسعدت ابناؤه وجماهيره .
تكتمل اليوم ان شاءالله بفوز الفريق بالنقاط الثلاث ، هذا الفوز الذي سيآخذ الفريق الي المربع الذهبي ومزاحمة الكبار عقب حالة الاستقرار الفني التي يعيشهاا الفريق مع طارق العشري وظهر خلالهاا لفريق بصورة اكثر تآلقا وازدهارا ،  واصبح في المركز الثامن بالمنطقة الآمنة ( ب24 نقطة ) نوعا ما…. ولكن طموح العشري اظنه اكبر، لان الفوز واضافة ثلاث نقاط جديده يصل بالفريق للنقطة 27  يعني المركز الرابع مكرر مع ( الاهلي والمقاولون والانتاج الحربي ) وهذا وضع مختلف تماما، ولكن الجونة صاحب الـ19نقطة ، والتي يأتي بهافي المركزالـ 16 متحفز وطامح في دخول منطقة امنه مع مديره الفني حماده صدقي لعل وعسي لان الموسم طويل وكل فريق يحلم بوضع اكبر قدر من النقاط في جعبته تحسبا للمستقبل .

لقاء اليوم ليس بالسهل علي الفريقين ، وستلعب الادارة الفنية الدور الاكبر فى تحديد الفريق الفائز.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.