زيدان يؤكد اهتمام ريال مدريد بضم بوجبا

متابعة ـ احمد ياسر :

اشاد الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بمواطنه بول بوجبا نجم يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم الجوهرة السمراء يثير اعجاب ابرز الاندية الاوروبية وخصوصا نادي برشلونة، المتوج بدوري ابطال اوروبا كما اكد ارييدو برايدا المدير الرياضي للبلوجرانا.

وصرح زيدان في حديث للاذاعة الفرنسية “ار تي ال” قائلا: “أعتقد أنه لاعب استثنائي، ما يعجبني اكثر فيه هو انه لديه كل شيء كلاعب، العديد من الأندية مهتمة به وايضا ريال مدريد، وحتما فإن اللاعبين الموهوبين يثيرون اهتمام الجميع”.

واضاف: “انه لاعب متكامل،  لديه أيضا القدرة على تسجيل الأهداف، لأنه يحب ان يتقدم الى الامام، فيما يتعلق بصفاته الكروية، انه لاعب  استثنائي”.

ومن جانب آخر، الفرنسي اكد انه لم يتخيل ابدا نفسه بديلا لكارلو انشيلوتي على مقاعد بدلاء النادي الملكي، وقال: “سماع زيدان كمدرب لريال مدريد هو شيء جيد، ولكن اردت الاستمرار مع الكاستيا (الفريق الثاني) لانني لست مستعدا بعد”.

وتجدر الاشارة ان بول بوجبا بنسبة كبيرة سيرحل عن يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية، ومن المرشح ان يكون الصفقة الاغلى في الميركاتو الصيفي مع اهتمام ابرز الاندية الانجليزية والاسبانية في التعاقد معه.

شاهد أيضاً

برشلونة يصارع PSG وليفربول على ضم هداف ميلان

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد في الصيف المقبل، مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.