روبينيو يقود الروسونيري لفوز ثمين على البيانكونيري بالدوري الإيطالي

روما – وكالات

فاز ميلان “الروسونيري” على ضيفه يوفنتوس ” البيانكونيري” المتصدر وحامل اللقب 1-صفر في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب سان سيرو، لازم سوء الطالع فريق “السيدة العجوز” خصوصا طوال الشوط الثاني الذي أهدر فيه ما لا يقل عن نصف دستة من الفرص شبه المحققة، فكانت هزيمته الثانية هذا الموسم.

وبدأ ميلان التهديد، وسدد ستيفان الشعراوي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف كرة قوية بعد ان تبادل التمرير مع البرازيلي روبينو ارتدت من قدمي الحارس الدولي جانلويجي بوفون موجها لحامل اللقب أول إنذار جدي في اللقاء في الدقيقة 13، وجرّب الشعراوي حظه مرة جديدة لكن كرته كانت خفيفة سيطر عليها بوفون في الدقيقة 27، وذهبت كرة فابيو كوالياريلا بجانب القائم الأيسر لمرمى ميلان في الدقيقة 28.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد أن احتسب الحكم لمسة يد على التشيلي ماوريسيو ايسلا نفذها روبينو وتصدى لها بوفون لكنها تابعت طريقها إلى المرمى لفرط سرعتها في الدقيقة 31.

وسدد ريكاردو مونتوليفو كرة خطرة من ركلة حرة مرت من بين أقدام اللاعبين ووصلت إلى بوفون في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، اخطأ بوفون في إبعاد كرة معادة من الدفاع فوصلت إلى الشعراوي الذي لم يعرف الطريقة التي تدفعه ثمن اللعب بالنار وتدخل الدفاع من جديد وابعد الخطر في الدقيقة 48 ثم اطبق يوفنتوس على منطقة مضيفه وتوالت الفرص الضائعة بكثرة حتى نهاية المباراة ليتذوق طعم الهزيمة مرة ثانية في البطولة الحالية.

ووقف رصيد يوفنتوس عند 32 نقطة، فيما ارتقى ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى المركز الثامن وله 18 نقطة.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع ليفاندوفسكي

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق بشكل مبدئي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.