رضا عبد العال يرشح ثلاثي للانضمام لمنتخب مصر

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، أن هناك بعض المعطيات والمؤاشرات خلال الفترة الماضية، تؤكد أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني يسير في الطريق الصحيح.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ”دنيا الملاعب “البدري بدأ اتخاذ قرارات صحيحة، بدليل استبعاده محمد النني وعمرو وردة، في ظل غياب دورهم وتأثيرهم مع المنتخب في الفترة الماضية”.

وأضاف “بشكل كبير سيعتمد البدري في قائمة منتخب مصر قبل لقاء توجو، على المحترفين الأربعة صلاح وحجازي وكوكا وتريزيجيه، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي والزمالك”.

وتابع لاعب الزمالك والأهلي السابق “لا اتفق مع ما يتردد بشأن عدم وجود بديل للثنائي عمرو السولية وطارق حامد مع المنتخب”.

وأردف “هناك لاعب موهوب مثل محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة يستحق الفرصة، وإذا حصل عليها سيكون من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية، حيث يجيد قطع الكرات وبناء الهجمة بشكل رائع”.

وواصل عبد العال “نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز أيضا لديه إمكانيات فنية كبيرة، وأرى أنه أفضل من محمد النني الذي حصل على فرص كثيرة في السنوات الأخيرة، ولم يقدم المستوى المنتظر منه”.

وختم “اللاعب الثالث الذي أرشحه من خارج الأهلي والزمالك، هو أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لسموحة، حيث يمتلك إمكانيات فنية وهجومية رائعة يحتاج لها منتخب مصر”.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.