د.طه الطوخى : تصريحات كارثية تفتقد الى الدليل

التصريحات التي ادلى بها الكابتن فاروق جعفر بان الحكام الافارقة يجاملون الفرق المصرية.. لاتتناسب مطلقا مع كونه لاعبا ومدربا سابقا كنا نعده من الماكرين الاذكياء في كرة القدم الذين يحسبون كل كلمة قبل ان يتفوهوا بها.

هذه التصريحات رغم انها مجرد كلام في برنامج تليفزيوني، وهي مجرد استنتاجات تفتقد الى الدلائل، الا انها ستمنح الفرصة لكل المتربصين بالفرق الافريقية للتشكيك في البطولات المصرية التي جاءت بالعرق والجهد ومساندة الدولة والجماهير لكل فريق مثل مصر بداية من المنتخبات ومرورا بالاسماعيلي والاهلي والزمالك والمقاولون العرب، وغيرهم من الفرق التي كافحت في مجاهل افريقيا ابتغاء تحيقيق بطولة تسعد بها الجماهير المصرية.

المتربصون بالكرة المصرية سيأخذون كلام جعفر ويتعاملون معه على انه اعتراف وحقيقة واقعة لاحد نجوم الكرة السابقين، وهو أمر كارثي لأن ذلك سيجعل الحكام في القارة كلها يتعاملون مع الفرق المصرية بشكل غير حيادي حتى يتبرأون من تهمة المجاملة لهم، وربما ادى ذلك الى تعرض المصريين للظلم الذي طالما عانينا منه في المباريات الافريقية، وكان على رؤوس الأشهاد.

كنت اتمنى ان يدرك الكابتن فاروق ان ليس كل مايعرف أو يستنتج يقال، وليس كل مايشعر به حقيقة، كما ان هذه ليست صراحة، بل هي تصريحات ستضر كل الفرق المصرية فيما هو آت وستتسبب في خسارات غير مستحقة لفرقنا، لأن هناك إعلاما افريقيا حاليا وتحديدا في الشمال القاري، حتما ستعامل مع كلام جعفر على انه حقيقة .. وهذه هي المصيبة.. ليته سكت!! .. ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
د . طه الطوخي 

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.