دنيبرو يعود من بروج بتعادل ثمين

متابعة ـ محمد حسن :

نجح دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني في فرض التعادل السلبي صفر-صفر على مضيفه كلوب بروج البلجيكي يوم الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة يوروبا ليج.

الشوط الأول شهد فرص قليلة للفريقين حيث أضاع قائد دنيبرو روسلان روتان فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل بعد عشر دقائق بفشله في التسديد بين الخشبات الثلاث من مسافة قريبة.

ولاحت الفرصة الأخطر في هذا الشوط للمهاجم الكولومبي الشاب خوسيه إزكييردو الذي تلقى تمريرة من أوبي أولاري وانفرد بالحارس دينيس بويكو، ولكن الأخير تصدى للكرة ببراعة. 

وفي الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقين وحاول المدرب ميشيل بريدوم ضخ دماء جديدة في هجوم أصحاب الأرض عبر الدفع بالمهاجم توم دي سوتر، ولكن الأمور لم تتغير، بل دانت السيطرة للضيوف في الدقائق الأخيرة التي كاد أن يفتتح خلالها يفجيني كونوبليانكا التسجيل في أكثر من مناسبة ولكن حارس كلوب بروج، الدولي الأسترالي ماتيو ريان أنقذ مرماه ببسالة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ورغم أن كلوب بروج حافظ بتلك النتيجة على سجله خالياً من الهزائم خلال مشاركته الأوروبية هذا الموسم، تبدو مهمة متصدر الدوري البلجيكي في مباراة العودة بأوكرانيا غاية في الصعوبة.

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.