حوار صريح جدا للعشوائي مع الموقع الرسمي للأهلي

عاد من على دكة الاحتياطى ليتألق مع الأهلي في عدة مناسبات والأن في اليابان يفتح قلبه في حوار مع الموقع الرسمي للأهلي و يتحدث عن مباراة كورنثيانز و طموحه في الاحتراف .. و دور البدري معه و فرصه في العودة للمنتخب انه سيد حمدي،الملقب بالعشوائي بين جماهير الأهلى، صاحب أحد هدفي الأهلي في كأس العالم للأندي باليابان هذا العام.

في البداية حدثنا عن هزيمة كورنثيانز ؟

الحمد لله علي كل شيئ ، فنحن خسرنا كنتيجة في مباراة كرة قدم و هذا امر وارد لكننا كسبنا ثقتنا بانفسنا أننا فريق كبير وسط كبري الفرق العالمية و اننا قادرون علي منافسة أي فريق ، نحن كلاعبين نشعر بالحزن لأننا كنا نطمع في اسعاد اللجماهير المتعطشة للبطولة .. لكننا في نفس الوقت نشعر بارتياح لأننا لم نقصر مطلقا في بذل الجهد و العطاء في الملعب في هذه المباراه.

لماذا تغير الاداء في الشوط الثاني .. و ما سر تراجع المستوي في الشوط الأول ؟

بالعكس نحن أداءنا لم يتراجع طوال مدة المباراة بل ان الشوط الأول في مباراة الفريق البرازيلي شهدت حذر دفاعي و هذا بناءا علي تعليمات المدير الفني لأننا لم نشاهد الفريق البر ازيلي كثيرا و كنا نريد ان نتحفظ لحين رؤية امكانياته في الملعب ، و نحن كلاعبين نفذنا هذا التكتيك الا ان الهدف الذي جاء فجأة قد غير من حسابتنا كثيرا ..

و ماذا يمثل لك الهدف الذي أحرزته في المونديال ؟

أنا سعيد باحراز هذا الهدف ، لكن الهدف الأهم بالنسبة لي هو كان الوصول الي النهائي و تحقيق انجاز اخر مع القلعة الحمراء .. لكن هناك امل في العودة بميدالية و هو ما نسعي كلاعبين في التركيز للحصول عليه ، بالاضافة الي انني لديا طموح كبير لاحراز ثاني أهدافي مع الأهلي في كأس العالم في المباراة القادمة ..

و ماذا عن أجواء اليابان بالنسبة لك ؟

أجواء البطولة أبهرتني كثيرا ، فأنا و باقي اللاعبين نشعر بأننا في بطولة كبري و عالمية بالفعل و انا شخصيا حزين لأن الاهلي يلعب ثلاث مبارايات فقط في هذه البطولة فأنا كنت اتمناها أن تزيد لأكثر عدد ممكن من المبارايات.

ما هي الصعاب التي واجهتها ؟

الاكل و الفندق في ناجويا كانوا غاية في الصعوبة و لكن مسئولي البعثة كانوا يحاولون توفير كل شيئ لنا ، و لكن الامور تحسنت حينما انتقلنا الي يوكوهاما فالاقامة هنا افضل بكثير.

و ماذا عن طموحاتك بعد اليابان ؟

بالطبع أفكر في الاحتراف فهو حلم كل لاعب و هدف لأي لاعب مشارك في البطولة أن يكون هناك متابعين له في البطولة يفتحون له الطريق الي الاحتراف ، و لكن ان لم تأتي الفرصة فأنا سعيد مع الأهلي.

هل شعرت بمعاناة للحصول علي فرصة مع الأهلي ؟

بالفعل أن واجهت معاناة كبيرة في الحصول علي فرصة في الأهلي و لكن حينما حصلت عليه وجدت توفيق من الله لأنني كنت اجتهدت كثيرا للحصول عليها ، و لكن بصراحة الجهاز الحالي ساعدني كثيرا.

ماذا عن المنتخب ؟

أنا لم أبعد وحدي عن المنتخب فهناك الكثيرين ممن انقطعت علاقتهم بالمنتخب في الفترة الاخيرة ، و لكني الأن أصبحت أشار و بشكل أساسي مع الأهل يو أتمني أن يكون لحي حظ في الانضمام تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي ..

هل تتمني عودة الدوري ؟

بالطبع أتمني عودة الدوري ، فهو مصدر رزق الملايين كما أن كل لاعب طموحه اللعب و عدم الجلوس علي الدكة ، فما بالك لو كان الجلوس متفرجا علي أحداث أخري بعيدا عن كرة القدم في ظل غياب الدوري .

و هل لديك موقف في حالة تأجيل الدوري مجددا ؟

بالطبع سيكون موقفي مثل باقي لاعبي الفريق و بناءا علي السياسة التي سيتيحها النادي أمامنا من بقاء أو رحيل أو غيره.

و هل للأوضاع في مصر تأثير عليك في اليابان ؟

طبعا متأثرين باحوال مصر خاصة في ظل البعد عن الوطن ، فبعيدا عن السياسة نحن نطمأن جميعا علي أصدقاءنا و أقاربنا ، كما انني أتمني أن تستقر الأوضاع حرصا علي مصلحة البلد.

• مانويل جوزيه :-

أنا لا أحب ان أقول انه ظلمني لأنه رحل و انا لا أحب أن أذكره في غيابه ، و لكن الحسنة الوحيدة لمانويل جوزيه معي هي طلبه لضمي الأهلي.

• حسام البدري :

يكفي انه مصري و يجيد التعامل مع اللاعبين و الشعور بهم و هذا ما حدث بالفعل معي لأنه تعامل معي انسانيا قبل أن يكون فنيا و هو ما جعلني أجتهد لألتقي مع رغباته الفني كمدير فني للأهلي .. و أنا احترمه كثيرا و هذا هو السر في التعامل بيني و بينه و أعتقد أن إجتهادي يسعده دائما ..

• كلمة أخيرة :

أحب أن أشكر كل من وقف بجانبي في الفترة الماضية و ساندني خاصة أصدقائي و عائلتي و خالي لدورهم الكبير في عودتي من جديد للملعب.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف عن إنجازه المفضل

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن أفضل إنجازاته التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.