جماهير الريال تؤيد رحيل بيل

متابعة ـ شعبان الحنفى :

اجرت صحيفة “أس” الاسبانية استطلاعا للرأي لمعرفة وجهة نظر جماهير فريق ريال مدريد حول جلوس النجم الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة، فأبدى 68.3% تأييدهم.

ويعد بيل الأكثر تعرضا للانتقادات والهجوم من جانب أنصار الميرينجي قبل وبعد الكلاسيكو الأخير امام برشلونة على ملعب كامب نو، خاصة بعد إهداره فرصة سهلة امام المرمى، وأنانيته في فرصة انفراد بجانب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واختفى بيل طوال الشوط الثاني من المباراة، ولم يمرر الكرة سوى 7 مرات فقط، رغم أنه ظهر بشكل مقبول في الشوط الأول، خاصة في الشق الدفاعي.

وكان هداف الدوري الإنجليزي السابق الأسوأ بين جميع لاعبي الكلاسيكو على صعيد التمرير، بنسبة نجاح 58.6% فقط، وفقد الكرة 17 مرة.

ورغم هبوط أداء بيل وتراجع إحصاءاته على صعيدي التهديف والتمريرات الحاسمة مقارنة بالموسم الماضي، الا أنه يظل عمودا ثابتا وأساسيا في ثلاثي خط الهجوم بتشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يرفض وضعه على مقاعد البدلاء.

وسعى بيل لإسكات السنة منتقديه في مباراة ليفانتي التي سبقت الكلاسيكو بتسجيله ثنائية الفوز، لكن أدائه أمام البارسا فتح مجددا باب الهجوم عليه، حتى أن عدد من مشجعي الفريق حاولوا الاعتداء على سيارته بعد العودة لمدريد.

وسيخوض ريال مدريد مباراته المقبلة في الليجا على ملعبه سانتياجو برنابيو امام غرناطة في الجولة 29 يوم الخامس من أبريل، بعد انتهاء فترة الارتباطات الدولية للمنتخبات.

شاهد أيضاً

ميسى سيبقى مع برسا بشرط

أضفى تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس المزيد من الشكوك حول موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.