جمال المكاوى يكتب .. مرتضى منصور .. وسلاطة اللسان

مرتضى منصور .. وسلاطة اللسان
بأمانه
بقلم الكاتب الصحفى : جمال المكاوى
gamalelmekawy@hotmail.com
** لو يحق لى التصويت فى انتخابات نادى الزمالك القادمه .. اختار لرئاسته المستشار مرتضى منصور .. ارى انه رجل المرحله والانسب بما يتمتع من قوه وجرأه وعلاقات واتصالات قويه تفيد النادى واعضائه .. انتقدته بامانه وحياد عدة مرات .. كان اقواها عندما هدم المنشأت القديمه عند فوزه لأول مره برئاسة النادى .. وبرغم انه اشتهر بقوته مع من ينتقدونه قد تصل الى الحده العنيفه وربما الهجوم الكلامى النارى واتهامه بسلاطة اللسان !! ..

لم يعلق على انتقادى وعلمت من مقربين قوله لاعوانه يومها انه لا يرد على انتقاد يتميز بالحياد وعدم الشخصنه ومجردا من شبهة المصلحه .. الان وبعد ان اصبحت منشأت النادى بهذه الصوره الحضاريه تحقق راحة ورضا الغالبيه من اعضائه .. تقتضى نفس الامانه والحياد الذى انتقدت به مرتضى ان اعطيه حقه فى انه كان ينظر للمستقبل ويعود اليه الفضل فى تطوير وتحويل صورة النادى لتصبح افضل كثيرا واجمل.. احتمال

ان تضم جبهته المحامى الخبير منتصر الزياتى ومهندس افضل صفقات فريق الكره فى الفتره الاخيره عمرو الجناينى .. ما يضمن قوة النادى واسترداد كثير من حقوقه الضائعه .

** اتمنى ان يدقق وزير الرياضه والرقابه الماليه والاداريه ومجلس ادارة اتحاد الكره جيدا فى كل بنود عقد رعاية ملابس المنتخبات قبل التوقيع رسميا على العقد بعد غد الخميس .. لتحقيق اكبر مكاسب للاتحاد والمنتخبات وليس لاعضاء الاتحاد وتفاديا لاى شبهات قد تتسبب فى الغمز والمز والتلميح من هنا او هنا !! وتجنبا لاى مشاكل او صدامات مع شركة اديداس قد تجعلها تلجأ للقانون او الفيفا .. وبصراحه اتحادنا مش ناقص بعد ان اصبح سوابق !! من كثرة المشاكل وحجم الشكاوى وتبادل الاتهامات .

** ادعو وزير الرياضه للتروى والدراسه الموضوعيه المتأنيه والمجرده عن اى اغراض او شبهات .. واشراك اهل الخبره من الاتحادات المختلفه واللجنه الاوليمبيه بشرط المعروفين بالموضوعيه والمصداقيه ..قبل اصدار القانون الجديد لانتخابات وتشكيلات وادارة الاتحادات واللجنه الاوليمبيه .. تفاديا لمشاكل جديده من نوعية الازمات والفضايح والشبهات وتبادل الاتهامات التى صاحبت اصدار قانون الانديه واخطرها واسوأها فضيحة اعتداء الالتراس على الوزير .. ونحذر الحكومه من الان لأن هناك حالة تنمر من اللجنه الاوليمبيه ورئيسها المستشار خالد زين .

** اتمنى ان يستفيد الاخ وزير الشباب من دروس الاخطاء التى يقع فيها زميله وزير الرياضه .. بان يركز على نشر الملاعب المفتوحه فى كل مكان وان تفتح مراكز الشباب ابوابها للشباب للمارسة مختلف هواياتهم دون قيود طوال فتره الاجازه بعد الامتحانات .. وهذا هو النجاح الحقيقى لمن يتولى قيادة العمل الشبابى بدلا من شغل نفسه كل يومين بعقد المؤتمرات الصحفيه واطلاق الخطب والشعارات والتصريحات .. خاصة وان الناس شبعت وذهقت !! من فيضانات التحليلات والتصريحات فى مختلف الفضائيات !!
** بالمناسبه من يتابع المؤتمرات الصحفيه يجد ان نفس الوجوه تتصدر مختلف المؤتمرات وكثير منهم ليسوا صحفيين او اعلاميين من الاساس .. على شاكلة الاتهام بتأجير البنات والكلام عن الدعاره وكان تم توجيهه للمذيعه هاله سرحان فى برنامجها السابق هاله- شو !! .

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.