تونى كروس يفسر عادته أمام الكبار

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أن أجواء الكلاسيكو دائمًا تبقى مميزة، مشيرا إلى أنه رغم خوضه العديد من المباريات ضد برشلونة خلال 4 سنوات ونصف رفقة الميرنجي، إلا أنه يظل معجبًا بهذه المواجهات الكبيرة التي تمنح الجماهير الكثير من البهجة.

وأوضح كروس، خلال حوار مع رابطة الليجا، أن مباراة الكلاسيكو تحمل طابعًا خاصًا لأنها تجمع بين أكبر فريقين على مستوى العالم، مشيرًا إلى أنه أمر مميز أن يكون منافس ريال مدريد، أحد أفضل الفرق في العالم.

وكشف أن اللاعبين يشعرون في غرف الملابس أن الكلاسيكو مواجهة خاصة بسبب التاريخ الكبير الذي يجمع الفريقين، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المباريات الجنونية بين ريال مدريد وبرشلونة، وهو ما يمنح هذه الموقعة عاطفة مختلفة.

وحول شعوره عند الحصول على دعم 80 ألف مشجع في الملعب، قال كروس: “إنه أمر مميز، وأحيانًا من الصعب تفسيره، لأن كل مباراة لمدريد وخاصة في سانتياجو برنابيو مميزة بالطبع”.

وأضاف: “ولكن المباريات التي يكون منافسنا خلالها هو برشلونة يصبح الأمر أكثر تميزًا، لأن هذه المباريات مهمة جدًا للنادي وللجماهير، ولذلك يجب دائمًا العمل لتحقيق الفوز بها، حيث أننا نكون وجها لوجه مع أكبر منافس لنا”.

شاهد أيضاً

هتافات من المدرجات أثناء مباراة قطر والإكوادور: نريد بيرة

طالب مشجعو المنتخب الإكوادوري بتوفير الجعة لهم خلال الشوط الأول للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.