توريه: صيام رمضان يشعرنى بالقوة والتحدى

متابعة ـ احمد شوقى : 

أكد الإيفوارى حبيب كولو توريه مدافع ليفربول الإنجليزى، على أن خوض التدريبات والمباريات خلال فترة الصيام يشكل تحديا له ولجميع اللاعبين المعتنقين للدين الإسلامى موضحاً أن الإيمان بالله عز وجل، يجعله يشعر بالقوة والقدرة على خوض هذا التحدى.

قال كولو توريه فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول “الإيمان بالله لا يجعل هناك شىء مستحيل، تعارض التدريبات والمباريات مع أوقات الصيام يضع اللاعب فى تحدٍ كبير، لكن هذا الأمر يشعرنى بالقوة وتقديم أفضل ما لدى خلال التدريبات رغم الصيام”.

أضاف “لكى لا أتأثر بالصيام، أحرص على تناول الطعم بشكل جيد، مع المحافظة على الوزن المثالى، والتنسيق مع طبيب الفريق، علماً بأن الجميع هنا يساندنى بشأن قرار الصيام، أنه أمر رائع”.

وقال “الأيام الخمسة الأولى من شهر رمضان دائماً ما تكون صعبة على اللاعب، لكن بمرور الوقت يتكيف الجسم على الصيام، والنظام الجديد، لا أحتاج إلى مواعيد جديدة لأداء التدريبات فى رمضان، خاصة وأننى جاهز ذهنياً ومستعد لخوض أى تحدٍ”.

ممايذكر أن كولو توريه إنضم لصفوف ليفربول قادماً من مانشستر سيتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة انتقال حر.

شاهد أيضاً

نيجيريا تقطع نصف تذكرة للمونديال

بلغ منتخب نيجيريا، الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم، بعد تعادله 1-1 أمام ضيفه كاب …

تعليق واحد

  1. رمضان كريم على كل العاملين بهذا الموقع المحترم ـ والذى احتل مكانة فى قلبنا رغم ان عمره عامين فقط ـ بالتوفيق لكل العاملين وخاصة الكاتب الصحفى المتميز ياسـر تهامى وكتيبة العمل المجتهدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.