تعرف على اقوى مباريات اوروبا غدا

كتب ـ كريم مانشستر :

والله زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان و بعوووووووودة .. بعد اسبوع من الجفاااااف و النشفااااااان ماااااسورة مااااتشاااات وضربت يوووم السبت
بداااية اليوووم بدرربي الشمـــس في قمة الدووري الأيطاالي
• رومااا الوصيف Vs ناابولي صاحب المركز الثاالث .. في مبارة تحت عنوااان ” الأنتصار فقط ” .. 12:30 ظهراً برعاااية حفيــظ دراجي 
• اصدقاااااء ابوووصلاح فيورنتينا اصحاب المركز الخامس Vs الحصان الأسوود سامبدورياا اصحاب المركز الرابع .. في مباارة بعنوان ” المهمة الصعبة “ .. 6:30 م .
• اصحاااب الصدارة يوفينتوس Vs العنيد ايمبولي .. في مبارة عنوانها ” التحليق من اجل حسم اللقب مُبكراً ” .
ونقووول شكرااا للكالتشيوووو .. ونطيررررر الي لندن عااصمة الضبااااب و البريميرر ليج في انتظااار الجميع .
• أرسنااال صاحب المركزز الثااالث ! و الطامع في استكمال الصحوة Vs ليفربول صاحب المركز الخااامس و الذي يأمل في تخطي سقوط المان يونايتد الأسبوع الماضي .. مبارة بعنوان ” هحلم ” .. 1:45 ظ برعااااية فـــهــد العتــيبــي .
• مااان يونايتد صاااحب المركز الرابع و الراغب في استثمار الطفرة الكبيرررة للشياطين الحُمر في الفترة الأخيرة Vs استوون فيلا الذي يُصارع من اجل النجاة و البقااء في البريمير ليج .. في مبارة تحت عنوان ” المصلحتي اولاً ” .. عيسي الحربيـــن .
• تشيلسي صااااحب الصداااارة Vs صانعي الفُخااار ستوووك سيتي الراغب في تحسين اوضاااعه في الجدوول .. في مبااارة عنوانها ” انا و الصدارة و هواك ” .. 6:30 م برعاااية سوار الذهب .
ونووووودع الدوري الأفضل في العااااالم .. و ياخدنااا ِقطااار المُباااارياات الي البندوسليجااا .
• بروسياااا دورتمند المُترررنح في جدول الترتيب Vs باااايرن ميونيخ المُثقل بالغيااابات في كلاسيكو بعنوان ” لا مجال للتوقع ” .
ومِسك الخِتااااااااااام مع الحُب كـــــــلـــــه
الـــــأهــــــــلي بطـــــل مــــصـــر و افــريقــيا Vs الجيش الرواندي بطل رواند ضمن مباريات عودة دور ال32 من دوري ابطااال افريقيا .. 7 م .. برعااية مُعلق من معلقين النايل رياضة التعبانين

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.