تعادل مثير لليفربول أمام تشيلسي في قمة بالدوري الإنجليزي

وكالات

خطف النجم الاوروجوياني لويس سواريز تعادلا ثمينا لفريقه ليفربول أمام تشيلسي، وذلك بعد أن سجل هدفا في الوقت الضائع لينتهي اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد 2-2، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكانت البداية مثالية لتشيلسي إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 26 عبر البرازيلي اوسكار بكرة رأسية بعد ركلة ركنية.

وبقي الفريق اللندني في المقدمة حتى نهاية الشوط الأول ثم وفي بداية الثاني تمكن لاعبه السابق دانيال ستارديدج الذي دخل خلال استراحة الشوطين بدلا من البرازيلي فيليبي كوتينيو، من إدراك التعادل لأصحاب الأرض عندما وصلته الكرة على القائم الأيمن اثر عرضية من الاوروجوياني لويس سواريز فسددها مباشرة في شباك زميله السابق الحارس التشيكي بتر تشيك “52”.

لكن فرحة رجال المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز لم تدم طويلا لان تشيلسي استعاد تقدمه بعدما أهداه سواريز ركلة جزاء بلمسه الكرة داخل المنطقة فانبرى لها البلجيكي ايدين هازار بنجاح “57”.

لكن النجم الاوروجوياني الذي التقطه الكاميرا خلال الشوط الثاني وهو يعض المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في كتفه دون أن يراه الحكم، عوض ذلك وخطف هدف التعادل القاتل لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع وذلك بكرة رأسية عجز تشيك عن صدها بعد كرة عرضية متقنة من ستاريدج، رافعا رصيده إلى 23 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين ورصيد فريقه إلى 51 نقطة في المركز السابع.

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.