تشلسي يلعب الفوز على المانيو

متابعة ـ احمد ياسر :

صحيح أن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ستقام بغياب أرسنال الثاني وليفربول الخامس المرتبطين بنصف نهائي مسابقة الكأس، الا أنها تشهد قمة منتظرة بين تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد الثالث قد تحدد منطقياً هوية بطل البرميير ليج.

الطامحون بنهاية مثيرة للدوري الإنجليزي هذا الموسم، ستتعقد أمالهم بحال فوز تشلسي السبت على ضيفه يونايتد، اذ يتصدر فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الترتيب بفارق 7 نقاط عن أرسنال و8 عن يونايتد كما يملك مباراة مؤجلة.

وبحال نجح البلوز بخطف النقاط الثلاث سيبتعدون بفارق 11 نقطة عن يونايتد ما يبعد الأخير عن المنافسة على اللقب وينهي حلمه منطقياً بالتتويح للمرة الحادية والعشرين في تاريخه، ويفتح باب اللقب الخامس لتشلسي بعد 1955 و2005 و2006 و2010.

وعادة ما تكون مباريات الفريقين مليئة بالاثارة، أخرها ذهاباً عندما تقدم تشلسي في الشوط الثاني عبر العاجي ديدييه دروجبا قبل أن يعادل الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت القاتل.

وكان تشلسي قريباً من اهدار نقطتين أمام كوينز بارك رينجرز الأسبوع الماضي، لكن كرة الإسباني سيسك فابريجاس في الدقيقة 88 منحت فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش فوزاً ثالثاً على التوالي.

حسابياً، يحتاج الفريق اللندني إلى 12 نقطة من مبارياته السبع المقبلة ليضمن لقبه الأول في الدوري منذ 2010.

شاهد أيضاً

منتخب بوليفيا يكتسح باراجواى برباعية فى تصفيات المونديال

قق منتخب بوليفيا فوزا عريضا على ضيفه باراجواى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع المنتخبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.