تابع ماذا قال نجوم الأهلي والترجي والبدري ومعلول بعد اللقاء

متابعة – دنيا الملاعب :

عقب فوز الأهلي ببطولة دوري ابطال إفريقيا للمره السابعه فى تاريخه على حساب الترجي التونسي برادس صرّح نجوم ومدربي الفريقين الشقيقين بالعديد من التصريحات الإعلاميه والتى تتضمن التالي :

وائل جمعه : أبدى وائل جمعة مدافع الأهلي الدولي سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا وأكد أن الأهلي كان الأحق بالفوز باللقب القاري مقارنة بالسيطرة التي فرضها في مباراة الذهاب ومباراة الإياب.

وتابع جمعة تعاهدنا على إهداء اللقب إلى أرواح الشهداء في بورسعيد وشهداء أسيوط و الأهلي لن يقف عند هذا الحد وانتظرونا إن شاء الله في مونديال الأندية باليابان.

وجدي بو عزي : اعترف مهاجم الترجي التونسي وجدي بوعزي بأن نادي الأهلي استحق الفوز بهذه البطولة وبأن الترجي أثرت عليه الغيابات والإصابات وأن الحظ أدار ظهره اليوم للترجي، وأضاف نحن نشعر بمرارة الهزيمة لأننا كنا نمني النفس بالفوز بهذا اللقب وإهدائه إلى جماهير الترجي.

عبد الله السعيد : عبر عبد الله السعيد عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بدوري أبطال أفريقيا، مشيرا انها أصعب بطولة في تاريخ النادي بينما حرص اللاعب على تأكيد اهداء اللقب لأرواح شهداء بورسعيد.

حسام البدري : أعرب مدرب الأهلي حسام البدري عن سعادته بفوز فريقه بأغلى الألقاب الإفريقية وأعلنها صراحة “بأنني استمتعت بأداء فريقي واعتقد ان كل عشاق الكرة الذين تابعوا المباراة يشاطرونني نفس الرأي”.

وتابع البدري : قدمنا شوطا أولا من أعلى طراز ووفقنا في تسجيل هدف في وقت كنا قادرين حتى على تسجيل اكثر من ذلك وفي الشوط الثاني كان من الطبيعي جدا أن نتراجع قليلا بنية المحافظة على هذه الأسبقية ثم اخترت إقحام ابو تريكة لأني أثق في قدرته على استغلال المساحات وهذ ا ما تم بالفعل.

نبيل معلول : أكد مدرب الترجي التونسي نبيل معلول ان الأهلي استحق تتويجه عن جدارة وبصفة لا تدع مجالا للشك .

وتابع لا ينبغي أن نختفي وراء مبرر الغيابات لأن فريق في حجم الترجي لا يقف على غياب أي لاعب مهما كان اسمه أو مركزه,وهذا ما يجب أن يفهمه اللاعبون الذين يرتدون قميص الترجي.

محمد ابو تريكه : أكد مهاجم الأهلي المصري محمد أبو تريكة أن ناديه كان الأجدر بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث سيطر على مباراة الذهاب والإياب وأثبت أنه يبقى دوما من الفرق الكبرى التي تلعب فقط من أجل الألقاب.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.