Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-05-05 18:44:43Z | | ÿhdcÿgcbÿVSSÿ@Ž÷Bm

بيلامى : كين يخاطر باصابته بسبب صلاح

أكد اللاعب الويلزي كريج بيلامي نجم ليفربول السابق أن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام يخاطر بسلامة مهاجمه هاري كين لملاحقة المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول.

صلاح وكين دخلا في منافسة شرسة الموسم الماضي على الفائز بجائزة الحذاء الذهبي والتي تُمنح لهداف البريميرليج، ونجح الفرعون المصري في إنهاء الموسم مسجلًا 32 هدف متفوقًا على لاعب المنتخب الإنجليزي صاحب الـ30 هدف.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها ميرور قال بيلامي، “رغبة كين في التغلب على صلاح في سباق الحذاء الذهبي ستؤثر على اللياقة البدنية للاعب”.

وشارك كين في مباراة منتخب بلاده كاملة أمام إسبانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية الاسبوع الماضي، كما شارك في جزء من مباراة سويسرا، وظهر أداء اللاعب متراجعًا إلى حد ما.

وعاد بيلامي ليقول، “رغبة كين في منافسة صلاح قد تضره في وقت لاحق من منافسات البطولة”.

وواصل، “أحب الإصرار والتحدي لدى هاري كين، أراد أن يهزم صلاح، وكان قد اقترب من تحقيق رغبته إنه يريد تسجيل الأهداف باستمرار”.

وأكمل، “كين لم يحصل على الوقت الكافي للراحة عقب نهاية مشاركاته في منافسات كأس العالم الأخيرة، كان شيئًا واحدًا يدور في رأسه وهو التسجيل في شهر أغسطس وكسر النحس، وأصر على لعب أولى مباريات السبيرز في البريميرليج”.

وتابع، “أحترم بوتشتينيو كثيرًا  لكنه كان يجب ألا يسمح بمشاركة كين في مباريات توتنهام الأولى بالدوري ويمنحه بعض الراحة لاستكمال باقي الموسم”.

وأتم لاعب ليفربول السابق قائلًا، “يجب أن يحصل كين على الراحة وإلا سيتعرض للإصابة  إذا استمر على هذا المعدل”.

جدير بالذكر أن توتنهام سيعود لاستئتاف مبارياته يوم السبت المقبل أمام ليفربول ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة البريميرليج.

شاهد أيضاً

هتافات من المدرجات أثناء مباراة قطر والإكوادور: نريد بيرة

طالب مشجعو المنتخب الإكوادوري بتوفير الجعة لهم خلال الشوط الأول للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.