بوادر خلافات بين رونالدو وبينيتز

دنيا الملاعب ـ متابعات :

 أشارت صحيفة ماركا الإسبانية التي أكدت على وجود حالة من التوتر بين الدون والمدرب الإسبانيبينيتز ، الذي صرح مرارا بأهمية النجم الويلزي جاريث بيل للفريق دون أي يغازل رونالدو كما فعل غيره من المدربين لحظة وصولهم.

وأثارت تصرفات وتصريحات المدرب الإسباني غضب صاروخ ماديرا الذي عبر عنها أكثر من مرة في تدريبات ريال مدريد الأخيرة، حيث أظهرت كاميرات الصحافة صاروخ رونالدو وهو يغادر تدريبات الفريق غاضبا وقد ألقى قميصه على ارضية الملعب.

ومن الواضح أن الخلافات بين صاروخ ماديرا وجاريث بيل لن تنتهي بسبب فردية الأخير، حيث كشفت الصحف الإسبانية عن دخول النجم البرتغالي في نوبة غضب بسبب أنانية زميله في مباراة روما التحضيرية والتي خسرها الملكي بركلات الجزاء.

ولا تعتبر هذه البادرة السلبية الأولى في مسيرة النجم الويلزي مع النادي الملكي، حيث وقعت حادثة مشابهة لها في الموسم الماضي وأيضا أثارت غضب الدون وكشفت عن بوادر أزمة بين اللاعبين.

وأكدت إذاعة كادينا كوبيه إلى أن بينيتز أستشعر ما يدور حوله، قبل فوات الأوان وأنه يسعى لتحويل صاحب الرقم 7 إلى الرقم 1 مع ريال مدريد، حيث سيمسك الدون بزمام الأمور بكل معنى الكلمة لكن دون شارة القيادة التي ستكون رفقة راموس إلا إذا فعلها مانشستر يونايتد ونجح في خطفه، وحينها فقط سيتمكن الدون من وضع الشارة على ذراعه.

شاهد أيضاً

مان سيتي الأقرب لضم كين

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، اليوم ، آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.