بماذا وعد نوير جمهور بايرن في مباراة برشلونة؟

متابعة ـ احمد ياسر :

اكد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للفريق البافاري حالياً هو عدم تعرض أي من لاعبيه للإصابة قبل مواجهته المرتقبة أمام  مضيفه برشلونة الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأتي تصريحات نوير عقب خسارة الفريق 0- 2 أمام مضيفه بايرليفركوزن في المرحلة الحادية والثلاثين بالدوري الألماني (بوندسليغا)اليوم السبت.

وقال الحارس الدولي الألماني في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة “إن ما يهمنا في المقام الأول هو عدم تعرض أي من لاعبي الفريق للإصابة”.

أضاف نوير “سوف نحاول بذل أقصى الجهد من أجل التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة الألمانية برلين”.

وعانى بايرن من قائمة طويلة من الغيابات أمام ليفركوزن، بعدما فضل الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لبايرن عدم ضم نجمه توماس مولر وجيروم بواتينغ لقائمة المباراة، كما افتقد الفريق أيضاً خدمات نجومه أريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري بداعي الإصابة.

وتعد تلك الخسارة هي الثالثة التي يتلقاها بايرن في بوندسليغا هذا الموسم، بعدما احتفظ رسمياً بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي في المرحلة الماضية.

وثأر ليفركوزن بتلك النتيجة من خسارته أمام بايرن 0- 1 في مرحلة الذهاب بالمسابقة هذا الموسم، بالإضافة لخسارته بالركلات الترجيحية أمام الفريق البافاري في دور الثمانية لكأس ألمانيا.

 

شاهد أيضاً

سان جيرمان يتلقى أول هزيمة هذا الموسم في الدوري

لقى باريس سان جيرمان، أول هزيمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.