براءة حسن توفيق من انتمائه للمحظورة وعقاب المزورين اقترب

دنيا الملاعب ـ متابعات :

بعد ثلاثة أشهر من إيقافة عن العمل بقناة النيل للرياضة بسبب الصورة التى زورها و فبركها بعض الحاقدين لزميلهم المجتهد حسن توفيق والتى اتهموه بإنتمائة لجماعة الإخوان الإرهابية، وعلى اثرها تم إيقافه عن العمل و تحويله للتحقيق، وانتهت التحقيقات الى براءة توفيق من التهمه التى لفقت له.

 وقد شهدت القضية بعض الضغوط من بعض المسؤلين لإدانة توفيق حفظا لماء الوجه بعد القرار الغير قانونى بإيقافة قبل أن تثبت إدانته وأيضًا بعد مرور الثلاث أشهر التى سمح بها القانون دون رجوعه لعمله وجميع هذه المحاولات بأت بالفشل نظرًا لعدم ثبوت أى شبهه تدين توفيق.

 و بعد أن علم رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون بتعنتهم قرر إنهاء هذه القضية و التوقيع على قرار الحفظ وعودة توفيق المظلوم لعملة.

 هذا فى الوقت الذى اتخذ فيه توفيق كافه الإجراءات التى تضمن له حقه وأن عقوبة هذ التزوير السجن و التعويض  المادى.

 يذكر أن حسن توفيق مشرف المراسلين بقناه نايل سبورت كان قد تعرض لمؤامرة من بعض الحاقدين و قاموا بسرقة صورة من على صفحتة الشخصية بالفيس بوك و تم قصها و تزويرها وتسريبها لجهات الإعلام المختلفة وإرسالها لرؤسائه بالتليفزيون واستخدموها بعكس الحقيقة لإغراض دنيئه و اتهموه بانه ينتمى لجماعه الإخوان الإرهابية الأمر الذى على أثره تقرر إيقاف حسن توفيق لمده ثلاث أشهر حتى انتهاء التحقيقات التى اثبتت برائته من التهمه المنسوبه اليه و عودتة لعملة.

  وحسن توفيق انسان رياضى فهو بطل مصر فى ألعاب القوى و حكم درجة أولى ومدرب للعديد من الأندية المصرية و السعودية و حصل مؤخرًا على لقب أفضل رئيس تحرير و مراسل رياضى لعام 2014 

شاهد أيضاً

ياسر تهامى : شائعة مرض المعلم مغرضة..وصلاح لم ينال الاحترام الكافى

اكد الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة ان المدرب القدير حسن شحاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.