بالمواعيد .. جوله مشتعله الثلاثاء في دوري ابطال اوربا

تقرير – مصطفى الجندي :
ينطلق يومي  الثلاثاء و الأربعاء منافسات الجوله الخامسه لحساب دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوربا موسم 2012-2013 لكرة القدم.
ويقام الثلاثاء ثماني مبارايات ضمن المجموعات الخامسه و السادسه والسابعه والثامنه، على ان تستكمل باقى اللقاءات الأربعاء في ضمن المجموعات الإولى والثانيه والثالثه والرابعه.
المجموعه الخامسه :
تتضمن تلك المجموعه فرق تشيلسي و يوفنتوس و شاختار و نورشيلاند.
يتصدر تشيلسي – حامل اللقب – مجموعته برصيد 7 نقاط بالتساوي مع شاختار الأوكراني ويحل يوفنتوس ثالث بـ 6 نقاط امام نورشيلاد الدانماركي الذي ودّع  البطوله رسميا بعد ان جمع نقطه واحده من أربعة جولات.
لقاء يوفنتوس و تشيلسي الذى سيقام فى تورينو هو قمة المجموعه ولم يحقق أي من الفريقين نتائج جيدة بالدوري هذا الاسبوع حيث خسر تشيلسي (2/1) أمام ويست برومويتش ألبيون بالدوري الإنجليزي بينما تعادل يوفنتوس (0/0) مع لاتسيو بالدوري الإيطالي.
يقام لقاء اليوفى و البلوز فى العاشره إلا ربع بتوقيت القاهره، كما يلعب نورشيلاند مع شاختار فى نفس الموعد.
المجموعه السادسه :
تتضمن فرق فالنسيا و بايرن ميونخ و باتى يوريسوف و ليل.
يلتقى فالنسيا على ملعبه فى اسبانيا مع بايرن ميونيخ فى لقاء قوى يقام فى العاشره إلا ربع ، كما يحل ليل ضيفا على باتى بطل بيلا روسيا فى السابعه مساءا.
يتصدر فالنسيا مجموعته بالتساوى مع بايرن ميونيخ ولكلا منهما 9 نقاط ومن خلفهما باتي يوريسوف يأتي كثالث بـ 6 نقاط فى حين خرج ليل رسميا من هذا الدور بعد ان فشل فى تحقيق اى فوز او تعادل وخسر اربعه جولات.
المجموعه السابعه :
تتضمن فرق برشلونه و سيلتك و بنفيكا و سبارتاك موسكو.
يستضيف سبارتاك موسكو الروسي رابع المجموعه برصيد 3 نقاط على ملعبه فريق برشلونه المتصدر برصيد 9 نقاط .
يقام اللقاء فى السابعه مساءا بتوقيت القاهره.
وفى العاشره إلا ربع يحل سيليتك الإسكتلندى (7نقاط) ضيفا ثقيلا على بنفيكا البرتغالى (4 نقاط) فى لقاء الصراع على المركز الثاني.
المجموعه الثامنه :
– تتضمن فرق مانشستر يونايتد و كلوج و جالطه سراى و سبورتينج براغا.
ويلتقى فى الجوله الخامسه مانشستر يونايتد الإنجليزى مع جلطه سراي التركي فى تركيا، كما يرحب كلوج بفريق سيورتينج براغا البرتغالي فى الرومانى.
يقام اللقاءين فى توقيت واحد هو العاشره إلا ربع مساءا.
وضمن مانشستر يونيايتد التأهل لدور الـ 16 بعد ان حقق اربعة إنتصارات متتاليه فى مجموعته جعلته تتصدر المجموعه بـ 12 نقطه يليه صراع قوى بين كلوج و سراى ولكلا منهما 4 نقاط وياتى براغا رابعا بـ 3 نقاط.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع ليفاندوفسكي

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق بشكل مبدئي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.