بالفيديو : البدري يشيد بأبوتريكه وحزين على ضاع المركز الثالث

متابعة – دنيا الملاعب :

حل الأهلى رابعاً فى كأس العالم للأندية باليابان بعدما خسر من مونتيرى المكسيكى بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت بين الفريقين وفاز خلالها مونتيرى بالمركز الثالث فى البطولة.

 جاء الهدف الأول فى الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق كورونا وأضاف سيزار دلجادو الهدف الثانى فى الدقيقة 64 من الشوط الثانى وضاعت أكثر من فرصة محققة للأهلى من أبو تريكة ومتعب والسيد حمدى.

من جانبه أكد حسام البدرى مدرب الأهلى أن غياب التوفيق كان سبباً رئيسياً فى هزيمة فريقه ولو تم استغلال الفرص التى لاحت للمهاجمين لحقق الأهلى الفوز، بجانب إحراز مونتيرى هدف مبكر أثر سلبياً على اللاعبين.

وقال البدرى عقب الخساره (2/0) أن اللاعبين يعانون من حالة إرهاق وتعب نتيجة أداء 3 مباريات فى وقت قصير، وأبدى البدرى حزنه على ضياع المركز الثالث.

وأشار المدير الفنى أن الأهلى يقدم كرة مميزة وفاز ببطولة أفريقيا وأصبح من أفضل 4 فرق فى العالم بالرغم من الظروف الصعبة التى واجهت الفريق بداية من أحداث بورسعيد وتوقف النشاط الرياضى واللعب بدون جماهير فى مباريات بطولة أفريقيا.

ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفنى على ما حققوه من إنجازات الفترة الماضية .. وقال أنهم يستحقون التحية والتقدير.

ونفى البدرى إشراكه للاعبين فى مباراة مونتيرى بهدف إرضاءهم لكن الإجهاد والإصابات فى صفوف الفريق جعلته يغير من تشكيل الأهلى امام مونتيرى.

وقد أصيب وليد سليمان بشد فى العضلة الخلفية وأحمد فتحى بشد فى الضامة أثناء لقاء الفريق المكسيكى نتيجة الإجهاد وضغط المباريات فى فترة قصيرة.

وأشاد البدرى بمستوى محمد أبو تريكه نجم الفريق وقال أن أداء اللاعب متميز ويكون حلقة وسط بين كل أعضاء الفريق ووجوده مهم جداً.

http://youtu.be/4C34akuKVJU

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.