باريس سان جيرمان والبايرن يتحديا برشلونة وبورتو الليلة

متابعة ـ على محمد :

يواجه برشلونة الإسباني اختبارا صعبا امام سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة بالعاصمة الفرنسية باريس.. ويخوض بايرن ميونيخ الألماني مهمة لا تقل صعوبة مع بورتو البرتغالي في نفس التوقيت.

ويأمل برشلونة في استعادة اتزانه سريعا بعد الفشل في الحفاظ علي تقدمه بهدفين نظيفين أمام مضيفه أشبيلية في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني وتعادل 2/2.

ويرغب لويس إنريكي المدير الفني في عودة نجوم الفريق لمستواهم المعهود وفي مقدمتهم الثلاثي الهجومي الخطير ميسي ونيمار ولويس سواريز الذين ظهروا بشكل باهت أمام أشبيلية.. بالاضافة لبقية نجومه أندرياس أنييستا وسيرخيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وخوردي ألبا وجيرارد بيكيه والحارس كلاوديو برافو.. ويغيب فقط الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش بسبب الإيقاف.
بينما يعاني سان جيرمان من غياب نجمه وهدافه السويدي الخطير زلاتان إبراهيموفيتش وماركو فيراتي بسبب الإيقاف.. بالإضافة للمدافعين البرازيليين المصابين تياجو سيلفا وديفيد لويز..بينما يعود تياجو موتا بعد تعافيه من الإصابة.
والمرجح أن يعتمد لوران بلان المدير الفني لسان جيرمان علي يوهان كاباي ولوكاس مورا والمهاجم الأوروجواياني أدينسون كافاني وصانع الألعاب الأرجنتيني خافيير باستوري لتعويض النقص في صفوفه.. ويسعي للتأهل للدور قبل النهائي للمرة الأولي منذ 20 عاما.. بمعنويات مرتفعة للغاية عقب فوزه مؤخرا بكأس رابطة المحترفين الفرنسية.

** وعلي ملعب الدراجاو بالعاصمة البرتغالية لشبونة تبدو مهمة بايرن ميونيخ صعبة للغاية في تخطي عقبة مضيفه بورتو.. ويلتقي الفريقان للمرة الأولي في المسابقة منذ 15 عاما.
ويأمل بورتو الذي أحرز اللقب عامي 1987 و2004 في استغلال الغيابات العديدة في البايرن وعاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة والفوز.. خاصة أن الفريق يشهد طفرة في أدائه علي المستوي المحلي حاليا بعدما فاز في 9 مباريات خلال لقاءاته العشرة الأخيرة.
بينما يعاني الفريق البافاري من مجموعة كبيرة من الإصابات التي ضربت نجومه مثل أريين روبن وباستيان شفاينشتايجر وديفيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز والمهدي بنعطية.. وتحوم الشكوك بشدة حول مشاركة الفرنسي فرانك ريبيري.. ونتوقع ان يدفع جوسيب جوارديولا المدير الفني للبايرن بالثلاثي الهجومي المتألق روبرت ليفاندوفسكي وماريو جوتزه وتوماس مولر الذين تألقوا بشدة خلال فوز الفريق بثلاثية بيضاء علي ضيفه إينتراخت فرانكفورت في مباراته الأخيرة بالدوري.

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.