اوزيل وبنزيمة يقودا الريال لتخطي بيتيس في الدوري الأسباني

وكالات

حقق ريال مدريد الثاني وحامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه ريال بيتيس 3-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واستعصى مرمى بيتيس على نجوم الفريق الملكي طول الشوط الأول حتى الوقت بدل الضائع حيث تمكن الألماني مسعود اوزيل من افتتاح التسجيل إثر كرة في العمق من الفرنسي كريم بنزيمة تابعها الأول في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف بنزيمة الهدف الثاني من زاوية صعبة اثر كرة بينية من رونالدو.

وقلص بيتيس الفارق بعد احتساب ركلة جزاء تسبب بها المدافع خوسيه اينياسيو فرنانديز “ناتشو” نفذها بنجاح البديل البيروفي خورخي مولينا.

وضغط بيتيس لإدراك التعادل وكان قريبا من تحقيقه أكثر من مرة أبرزها عندما سدد روبن كاسترو كرة ارتدت إليه خطفها من أمامه المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو الذي لعب أساسيا لأول مرة منذ مدة بعيدة جدا وأرسلها برأسه إلى الحارس دييجو لوبيز كان الكولومبي دورلان بابون الذي أعادها بسهولة باتجاه المرمى الخالي وفجأة تدخل راؤول البيول وأبعدها من على الخط منقذا فريقه من التعادل.

واستيقظ ريال مدريد في الدقائق الأخيرة فأهدر رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيغواين بديل بنزيمة، ثم نجح رونالدو في دور صانع الألعاب فجنح في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية تابعها خوسيه كايخون “طائرة” ارتطمت بقدم مدافع ووصلت إلى اوزيل أمام المرمى لكزها بقدمه في الشباك هدفا ثانيا شخصيا وثالثا لفريقه.

ورفع ريال مدريد رصيده 71 نقطة ، وعلى ملعب كارمينيس وأمام 21 ألف متفرج، تعادل غرناطة مع بلد الوليد بهدف للمغربي يوسف العربي مقابل هدف للألماني باتريك ايبرت.

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.