النيل للرياضة تختار الدغيدى والشرقاوى لتغطية العاب افريقيا بالمغرب

وضع الاعلامى الكبير محمد عفيفي رئيس قناة النيل للرياضة خطة شاملة لتغطية دورة الالعاب الأفريقية والتى ستقام فى الفترة من 19 اغسطس وحتى 31 اغسطس الجارى بالمملكة المغربية ، وستعتمد الخطة على عدة محاور أولها إرسال بعثة رسمية من القناة بعد موافقة أسامة بهنسي رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة على تغطية قناة “نايل سبورت” للحدث الرياضى الكبير ، من خلال سفر المخرج حاتم الدغيدي والمذيعة مروة الشرقاوي حيث سيتم عمل رسائل يومية عن نشاط المنتخبات المصرية في الألعاب المختلفة في الدورة الأفريقية.

وفى محور آخر للتغطية الحصرية حيث تقوم القناة بتغطية ما قبل انطلاق دورة الألعاب الأفريقية من خلال استضافة المسؤولين والمدربين واللاعبين في الاتحادات المشاركة بالدورة.

 كما سيتم عمل فقرة ثابتة في برنامج صباح الرياضة خلال الدورة لتحليل شامل عن نتائج الدورة وخاصة البعثة المصرية المشاركة، اضافة الى استضافة الأبطال المصريين الحائزين على الميداليات بعد انتهاء الدورة.

وتشارك مصر في منافسات 24 لعبة هم القوس والسهم وألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة  والملاكمة والكانوي والسلاح والفروسية والجمباز وكرة اليد والجودو والكاراتيه والتجديف والرماية والسباحة وتنس الطاولة والتايكوندو والتنس الأرضي والثلاثي الحديث والكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية ورفع الأثقال والمصارعة والشطرنج والبلياردو، وتضم بعثة مصر المشاركة فى الدورة 405 وتشمل اللاعبين والمدربين وإلاداريين.

مما يذكر ان قناة النيل للرياضة هى القناة الرياضية المصرية الوحيدة التى ارسلت مخرج ومذيع لتغطية الحدث الرياضى الكبير بشكل حصرى.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.