القاهرة 2005 اصحاب برونزية بطولة طوكيو الدولية بجدارة

نجح منتخب القاهرة لكرة القدم مواليد 2005، فى التتويج بالميدالية البرونزية، بدورة طوكيو الدولية الودية، بعد فوزه اليوم، على نظيره إف سي سول “كوريا الجنوبية” 6-5 بضربات الترجيح، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتمكن منتخب القاهرة، في مشواره من احتلال قمة المجموعة الثانية والتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة بوكا جونيورز، وتلقي الخسارة أمام ممثل الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ثم الفوز على إف سي سول الكوري الجنوبي، بضربات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولعب منتخب القاهرة، 6 مباريات في البطولة، بواقع 4 مواجهات في دور المجموعات ومباراتين في الدور قبل النهائي والنهائي، أمام مياجى ” اليابان ” وفاز 1-٠، بهدف لأبو بكر الطاهر ، ثم التعادل مع إف سى طوكيو “اليابان” سلبيا ، ثم الفوز على باريس بهدف نظيف أحرزه أحمد خالد كباكا، وأخيرا الفوز على سانجاو ” الصين ” بخماسية نظيفة ، ليتصدر  منتخب القاهرة المجموعة متفوقا على إف سى طوكيو بهدف بعد تساويهما في نفس رصيد النقاط، وأحرز الأهداف عمر وائل هاتريك وهدف لأحمد خالد ” كباكا ” وآخر ليوسف محمد عفيفى ” الساحر.

ويؤكد عضو مجلس ادارة منطقة القاهرة لكرة القدم نافع عبدالدايم المشرف العام على المنتخب ورئيس البعثة :  ان المنتخب فى مشواره أحرز 8 أهداف، وهم عمر وائل (3) وأحمد خالد ” كباكا ” (2) وأبو بكر الطاهر (1) ويوسف محمد عفيفى (1) ومحمد زعلوك (1)، ودخل مرمانا هدف واحد أمام سول في المباراة الأخيرة بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع..

كما أحرز أهداف المنتخب من ضربات الجزاء في مباراة بوكا جونيورز 5-4، لصالح الفريق الأرجنتيني، كل من “يوسف محمد عفيفي الساحر، أحمد خالد كباكا، أنس ماهر، فارس خالد”، وأضاع أبو بكر الطاهر ضربة الترجيح الأخيرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Nafee Abdeldayem‎‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Nafee Abdeldayem‎‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Nafee Abdeldayem‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٩‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

 

 

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.