بالفيديو .. الفراعنة ودعوا مونديال الشباب بفارق هدف

متابعة ـ احمد شوقى :

ودع المنتخب المصري للشباب بطولة كأس العالم بتركيا مبكرا بفارق هدف واحد ، فرغم فوزه على إنجلترا 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بورسا اتاتورك .. إلا أن الفراعنة كانوا يحتاجون لهدف أخر للصعود كأفضل ثالث، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب المصري ل 3 نقاط محتلا المركز الثالث في المجموعة الخامسة ، بينما توقف رصيد إنجلترا عند نقطتين متذيلا المجموعة ويتأهل المنتخب العراقي والتشيلي لدور ال 16 .

لجأ ربيع ياسين للتغيير مع بداية الشوط الثاني بعد ان ظهر الفريق فى الشوط الاول بمستوى متوسط ـ حيث دفع بلاعب الوسط أحمد رفعت بدلا من المهاجم محمود كهربا ، ليلعب أحمد كوكا كمهاجم .. بينما دفع بيتر تايلور بريتشارد بدلا من وليامز ، لتنشيط الجانب الهجومي .

واصل المنتخب الإنجليزي سيطرته ، وأضاع أكثر من فرصة في الدقائق الأولى حيث تمكن كول من إختراق الدفاع المصري ، وسدد ولكن مسعد عوض واصل تألقه وأنقذها بقدمه قبل أن تسكن الشباك .. وحاول المنتخب المصري اللعب بشكل أسرع ، ولكن محاولاته تحطمت قبل أن تشكل خظورة على مرمى الأسود الثلاثة .

دفع مدرب الفراعنة بحسام غالي بدلا من محمد سلمان ومحمود وحيد بدلا من رامي ربيعة المجهد ولم يتحسن مستوى الأداء وأضاع المنتخب الإنجليزي فرصة التقدم في الدقيقة 67 عندما سدد داير ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن العارضة تصدت لتسديدته لتمنع هدفا مؤكدا في مرمى مسعد عوض .

تحسن الأداء المصري في الربع ساعة الأخير وهاجم بقوة وشكلت هجمات أحمد رفعت وكوكا ملامح خطورة على دفاعات إنجلترا وأتت الدقيقة 79 ليعلن المنتخب المصري عن هدف رائع سجله محمود تريزيجيه بمجهود فردي عندما راوغ مدافع إنجلترا ولعب وسدد الكرة بيمينه لتسكن الزاوية اليسرى للحارس جونستون محرزا الهدف الأول.

حاول المنتخب المصري إحراز المزيد من الأهداف وتحسن أداؤه عن الوقت السابق من اللقاء وهاجم المنتخب بقوة وبالفعل تمكن الفراعنة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من هجمة سريعة مرتدة قام بها أحمد سمير ومررها لكوكا الذي سددها في الزاوية اليسرى للحارس الإنجليزي ولم يتمكن المنتخب المصري من إحراز الهدف الثالث ليودع البطولة .

شاهد هدفين مصر فى انجلترا 

http://youtu.be/qw4sC5cyy00

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.