الـ”فيولا” أقرب للعبور بعد تعادل كييف

متابعة ـ احمد ياسر :

فشل دينامو كييف في الخروج فائزاً بعد أن رمى المنديل في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ضيفه الإيطالي فيورنتينا بتعادله معه (1-1) اليوم الخميس ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية، قام صاحب الأرض بعدّة محاولات لزيارة شباك ضيفه الذي حاول بدوره تسجيل هدف السبق وإرباك الأوكرانيين الذين كانوا سبّاقين في افتتاح التسجيل إثر كرة من فيتالي بويالسكي إلى الهولندي جيرماين لنس أطلقها الأخير بيمناه قوية من مسافة بعيدة عانقت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى البرازيلي نيتو حارس فيورنتينا (36).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكّن فيورنتينا من العودة وإعادة الأمور إلى نقطة البداية بإدراكه هدف تعديل الكفّة بواسطة السنغالي كوما باباكار الذي نزل في الشوط الثاني بدلاً من الألماني ماريو غوميز.

بهذا التعادل الإيجابي المهمّ للغاية بالنسبة لتشكيلة المدرب فينشنزو مونتيلا يكون الـ”فيولا” قد خطى نصف خطوة نحو المربع الذهبي للمسابقة في انتظار استكمال المهمّة في فلورنسا، ومن المؤكّد أنّ لا شيء حُسم لأنّ دينامو كييف يملك بدوره الإمكانات التي تخوّلة “خطف” البطاقة من قلب إيطاليا.

شاهد أيضاً

ياسر تهامى يجرى عمليتى الرباط الصليبى والغضروف صباح الاثنين

يجرى الناقد الرياضى الكبير ياسـر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة وعضو رابطة النقاد الرياضيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.