العين يقترب من شراء رحيمي الرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أن هناك اتفاق بين إدارة العين الإماراتي مع مسئولي الرجاء المغربي على شراء خدمات الجناح سفيان رحيمي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصفحة الرسمية لقناة “الرياضية” المغربية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فإن هناك نقطة اختلاف وحيدة على هذه الصفقة.

وأوضحت القناة المغربية، أن الرجاء يشترط رحيل رحيمي بعد نهائي البطولة العربية والتي ستكون ضد اتحاد جدة السعودي، في المقابل يشترط النادي الإماراتي ضم رحيمي فورَا بحسب ما أكده مصدر بالعين للـ”الرياضية”.

ويعتبر سفيان رحيمي ضمن أهداف الأهلي في الفترة المقبلة، وهذا ما أكده بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يضع الجناج المغربي ضمن خططه في انتقالات الصيف.

في المقابل، أصدرت نادي الرجاء بيانًا رسميًا في الأيام الماضية، أعلنت من خلاله عدم وجود نية للتخلي عن خدمات أي لاعب بالفريق إلا أن هذا القرار قد يتغير بسبب غرامة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي المغربي.

وفرض “فيفا” عقوبة مادية تقدر بما يقرب من 4 ملايين دولار إلى جانب عدم إبرام النادي المغربي أي صفقات بسبب مستحقات متأخرة للاعبين أجانب سابقين في الرجاء.

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد العربي يهنئ منتخب السعودية

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، منتخب السعودية على فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.