العراق تحقق فوز قاتل على الأردن بتصفيات كأس العالم 2014

انعش منتخب العراق آماله بالفوز على نظيره الاردني بهدف للاشيء في الدوحة في اطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.
وكان الشوط الاول متواضع المستوى من الطرفين الا ان وتيرة الاداء ارتفعت في الشوط الثاني وازدادت فرص الفريقين للوصول إلى المرمى.
وخطف حمادي احمد هدف الفوز للعراق قبل نهاية الوقت الاصلي بأربع دقائق اثر تمريرة سددها في الزاوية اليمنى.
وكان المنتخب الياباني قد ضمن الى حد كبير الوصول الى نهائيات كأس العالم بعد تغلبه على مضيفه المنتخب العماني بهدفين لهدف في المجموعة ذاتها.
وباتت اليابان في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة مقابل 5 نقاط لاستراليا التي تحتل المركز الثاني ثم العراق الذي بات ثالثا وعمان ويأتي الاردن في ذيل المجموعة بعد ان توقف رصيده عند اربع نقاط.
وبهذا دخل منتخب العراق مجددا في المنافسة لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية مباشرة باعتبار ان منتخب اليابان اقترب كثيرا من حجز البطاقة الاولى او على الاقل لاحتلال المركز الثالث وخوض الملحق.
يذكر ان الاول والثاني يتأهلان مباشرة الى النهائيات في البرازيل على ان يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهابا وايابا في ملحق آسيوي، يخوض المتأهل منه ملحقا آخر من مباراتين ايضا مع خامس اميركا الجنوبية.

شاهد أيضاً

آيت جودي ينصح بوقرة لتجاوز المغرب

وجه عز الدين آيت جودي، المدرب السابق لمولودية وهران، نصيحة لمدرب المنتخب الجزائري المطعم ببعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.