العاملون بـ “نايل سبورت” يطالبون بخالد إبراهيم رئيسًا للقناة

دنيا الملاعب ـ متابعات :

سادت حالة من الغضب بين العاملين فى قناة “نايل سبورت”، لعدم تعيين رئيس جديد للقناة بعد إقالة الرئيس السابق، منذ نحو شهرين لأخطائه الإدارية، وتسبّبه فى انهيار القناة لأدنى مستوياتها لدرجة أنها احتلت ذيل قائمة القنوات الرياضية فى مصر.

وفى الوقت الذى تأخر فيه كثيرًا تعيين رئيس جديد بعد الأنباء التى ترددت عن تعيين المخرج حمدي السيد أو المذيع خالد الأبرق، أو المذيع المثقف الدكتور طارق سعدة، واستبعاد صبري السمالوطي بسبب خلافاته مع الكثير من العاملين بالقناة، وقلة خبرته الإدارية التي لا تواكب الطفرة الإعلامية الرياضية الحديثة.

هذا فى الوقت الذى تسأل فيه حسن توفيق مشرف المراسلين بالقناة متعجبًا: لو لم يتم اختيار رئيس من الأسماء السابقة.. فلماذا الحيرة فى اختيار رئيس جديد للقناة، خاصة أن معظم العاملين بالقناة تساءلوا نفس السؤال؟

والمدهش أنه بين العاملين بالقناة مؤسس قناه “دبى” الرياضية، المخرج خالد ابراهيم “مدير عام بالقناة”، وهو لاعب دولي سابق فى ألعاب القوى، ومدرب سابق، وفاز بأفضل برنامج عامي 94- 95 عن برنامج “رياضة في رياضة”، بالفضائية المصرية، وكذلك برامج “مونديال أمريكا 1994م”، وأحد مؤسسي قناة “نايل سبورت” منذ بداية انطلاقها، وأقدم المخرجين بالقناة ويمتلك رؤية حديثة فنية تواكب عصر القنوات الرياضية المحترفة، إضافة إلى تملكه خبرات كثيرة في جميع مراحل العمل الإعلامي المبتكر.

وفي النهاية ناشد العاملون بالقناة عصام الأمير رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون اختيار رئيس للقناة من بين خالد إبراهيم أو طارق سعدة، وإنقاذ القناة من هذا التسيب، والفراغ الإداري، بعيدًا عن عملية الاستقطاب التي يقوم بها بعض الموظفين المشتاقين لرئاسة القناة.

شاهد أيضاً

أحمد كشري : الإنتاج سيحارب أمام الأهلي

علق أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، على ما يثار حول “تفويت” مباراة الأهلي والمقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.