الناقد الرياضى محمد ابو العلا عضو بعمومية مؤسسة دار الهلال

تمكن الصحفى المتميز والناقد الرياضى محمد ابو العلا من تحقيق الفوز باكتساح وباعلى الأصوات محققا 91 صوت وبفارق كبير عن اقرب منافسيه فى انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة دار الهلال الصحفية العريقة.
واصبح محمد ابو العلا ممثلا عن صوت الشباب كأصغر عضو جمعية عمومية فى المؤسسات القومية ، محققا انجازا كبيرا حيث يعتبر اصغر عضو فى الجمعية العمومية لمؤسسة دار الهلال طوال تاريخها الانتخابى.
وعقب ظهور النتيجة وتحقيق الفوز صرح الزميل محمد ابو العلا موجها حديثة الى زملائة بالمؤسسة قائلا ، اشكر كل اخواتى اللذين لم يوفقوا فى هذه الانتخابات ، فهذه ليست النهاية، اعتقد انها ستكون البداية بالنسبة لهم لأنهم نافسوا بشرف ، وكان لهم محبيهم ، واتوقع أن يكون لهم نصيب وفرص كبيرة خلال الفترات القادمة بإذن الله .
واضاف عضو الجمعية العمومية، فى النهاية اريد أن اشكر كل من وضع ثقته بى ، واختارنى لأكون ممثلا عنه ، بالفعل لم أكن أتوقع أن أحصل على هذه النسبة التصويتية الكبيرة فى أول مشاركة انتخابية لى ، لدى أفكار كثيرة اتمنى أن يساعدنى الجميع فى تحقيقها على ارض الواقع ، لان هدفى الاساسى خدمة زملائى اعضاء مؤسسة دار الهلال الصحفية العريقة ، وشكرا جزيلا لكم جميعا.
 

 

 

شاهد أيضاً

الشناوى يغيب عن الأهلى أمام الداخلية الليلة

يحل فريق الاهلى  ضيفاً ثقيلا في السابعة مساء اليوم الجمعة على الداخلية على ستاد السلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.