الشيخ فى الاهلى وتريزيجية الى اندرلخت

دنيا الملاعب ـ متابعات :

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القادمة التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب وسط فريق مصر المقاصة الذي وافق على الرحيل للفريق الأحمر بعد أن تعثرت المفاوضات مع أحمد حمودي صانع ألعاب بازل السويسري في ظل مغالاة ناديه في مطالبه المالية بالحصول على خدماته.

وقدم الأهلي عرضاً للمقاصة لضم اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه بخلاف رحيل لاعب عن الأهلي للمقاصة إلا أن إدارة الأخير رفضت فكرة الصفقة التبادلية تماماً وطلبت الحصول على 10 ملايين جنيه للاستغناء عن «الشيخ».

في الوقت الذي يسود اتجاه قوي لدى إدارة الأهلي للإبقاء على البرازيلي هيندريك لاعب الوسط حتى شهر يناير المقبل في ظل عدم العثور على لاعب وسط أفريقي على مستوى عالٍ في الفترة الأخيرة.

وتلقت لجنة الكرة سيديهات لبعض اللاعبين الأفارقة في الدوري المصري مثل إيمانويل ايجيباتور لاعب وسط الداخلية والبوركيني علي رابو لاعب وسط اتحاد الشرطة إلا أن اللجنة رفضت اللاعبين بسبب ضعف قدراتهما الفنية.

على صعيد متصل، اقترب محمود حسن «تريزيجيه» لاعب الوسط من الرحيل إلى صفوف اندرلخت حال حسم صفقة أحمد الشيخ بشكل رسمي بعد أن تجددت مفاوضات اندرلخت البلجيكي لضم اللاعب مقابل مليوني يورو وهو ما يسعى الأهلي لحسمه في الساعات القادمة.

ويضغط تريزيجيه من أجل الرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية وإيجاد فرصة احتراف مناسبة.

في الوقت الذي رفض فتحي مبروك المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة عقب لقاء النجم الساحلي التونسي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الذي أقيم أمس السبت والجريدة ماثلة للطبع استعداداً لمواجهة سموحة السكندري التي تقام بعد غد الثلاثاء في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

المينى فوتبول بقيادة احمد سمير بعد انجاز المونديال يقابل ليبيا من اجل المجد الافريقى

مصر تصنع الإعجاز من خلال كتيبة منتخب مصر بقيادة مؤسس رياضة الميني فوتبول الأب الروحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.