السيتي يستغل لاعبه الغاضب لإتمام صفقة بوجبا

دنيا الملاعب ـ متابعات :

تفتش إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، في كل الأوراق المتاحة لإتمام صفقة التعاقد مع الفرنسي الدولي بول بوغبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن إدارة السيتي ربما تستغل الموقف الغاضب لسمير نصري لاعب وسط الفريق، عقب استبعاده من مباراة ليستر سيتي يوم 4 آذار/مارس الماضي، ومغادرته ملعب “الاتحاد” قبل نهاية اللقاء، لضمه في صفقة تبادلية بصحبة زميله المهاجم البوسني إيدين دزيكو، لإقناع نادي يوفنتوس ببيع بول بوغبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أيام نصري باتت معدودة داخل قلعة “السيتيزن”، حيث غاب اللاعب عن المباراة التالية لهذه الواقعة أمام بيرنلي، ولم يشارك إلا لشوط واحد في مباراة العودة أمام برشلونة في دوري الأبطال، وخرج من القائمة في مباراة وست بروميتش ألبيون، وشارك 13 دقيقة فقط في المباراة الأخيرة التي خسرها حامل لقب الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-2.

وتطرقت “ميرور” لخريطة مانشستر سيتي في الانتقالات، حيث أكدت أن المسؤولين بالنادي يحاولون التعاقد أيضاً مع الثنائي جاك ويلشير لاعب آرسنال ورحيم ستيرلينغ جناح ليفربول للاحتفاظ بنسبة اللاعبين الإنجليز داخل الفريق.

وألمحت إلى أن جيمس ميلنر لاعب وسط الفريق بصدد الرحيل إلى ليفربول عقب نهاية عقده هذا الموسم، وباكاري سانيا لن يستمر بعد موسم واحد عقب انتقاله في صفقة انتقال حر من آرسنال، إضافة إلى رغبة نادي إنتر ميلان في ضم الثنائي يايا توريه وستيفان يوفيتيتش.

شاهد أيضاً

برشلونة يصارع PSG وليفربول على ضم هداف ميلان

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد في الصيف المقبل، مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.