السنوسي يستدعي النجدة لرفض الأولمبية ترشحه في انتخابات تنس الطاولة

فى واقعة غير مسبوقة وفى تحدى صارخ للقوانين ، رفضت اللجنه الاوليمبيه المصريه استلام أوراق وائل السنوسي لاعب وإداري النادي الأهلي الاسبق المرشح على منصب رئيس اتحاد تنس الطاوله رغم أنه مستوفي كافة الشروط والأحكام المنصوص عليها في اللائحه .

وقدم السنوسي 6 مستندات جميعها تؤكد أنه مستوفي الشروط ، وكذلك طعن على منافسه رئيس الإتحاد الحالي بعدم احقيته بالترشح للاوليمبيه أو لرئاسة الاتحاد المصري بموجب نفس اللائحه . وطلب وائل السنوسي عضو الاتحاد الدولي لتنس الطاوله السابق ادراج اسمه ضمن المرشحين على رئاسة اللجنه الاوليمبيه المصريه، رغم عدم استيفاء اوراقه في هذا الصدد، إلا أنه برر ذلك بأنه يستحيل أن يستوفي اوراقه في ظل أن انتخابات اتحاده (لم تتم بعد ، وموعدها هو منتصف يناير القادم 2022 وان العوار في إجراءات انتخابات الاوليمبيه بفتح وغلق باب الترشح خلال هذه الفتره وقبل أن يتم الانتهاء من انتخابات العديد من الاتحادات الرياضيه في مصر، هو السبب الرئيسي في “استحالة استيفاء اوراقه”.

وقال السنوسي الملقب بـ”شيخ المعلقين المصريين” فى كل الألعاب أن قبول أوراق ترشح رئيس الاتحاد المصري الحالي لعوار آخر حيث إنه من الممكن الاطاحه به خارج اتحاده في منتصف يناير القادم ، فكيف يتم فرضه أوليمبيا على اتحاده القادم ؟! إلا أن مسئول الشئون القانونيه رفض استلام كل هذه الأوراق مما اضطر وائل السنوسي إلى استدعاء الشرطة لإثبات الحاله وتحرير محضر بواقعة الامتناع عن استلام الأوراق في قسم مدينة نصر ثان .

وأكد “السنوسي” أنه سيلجأ للقضاء المصري على ما اصابه من أضرار ، في ظل غياب الحمايه اللازمه من الإداره الرياضيه في مصر لنزاهة وعدالة الانتخابات في الأوساط الرياضيه .

شاهد أيضاً

انتخابات الزمالك.. أحمد سليمان على رأس 14 مرشحا في اليوم السادس

انتهى اليوم السادس من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، والذي بدأ صباح الأربعاء الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.