السعودية تعتمد مشاركة المنتخب الأول في كأس العرب

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي، اليوم الثلاثاء، مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس العرب، التي ستقام في قطر، بالصف الأول، وذلك بناء على تقرير الجهاز الفني للأخضر.

كما اعتمد المجلس في اجتماعه، الذي عُقد في مقر اتحاد الكرة بالرياض، برئاسة ياسر بن حسن المسحل، السماح للأندية المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري السعودي للمحترفين، بطلب طواقم تحكيم أجنبية للموسم الجديد، دون تحديد سقف لكل نادٍ.

يأتي ذلك مع استمرار العمل بتحمل الأندية للتكاليف المالية للطاقم الأجنبي واستيفاء كافة الإجراءات، بأن يصل الطلب مع إكمال كافة الإجراءات الإدارية قبل 16 يومًا من إقامة المباراة بغض النظر عن مكان اللقاء.

وبدأ الاجتماع بتجديد المباركة بمناسبة تحقيق منتخب الشباب، بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا والتي اختتمت مؤخرًا في مصر.

واطلع المجلس على تقرير تحضيرات المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مشيدًا بالجاهزية الفنية والإدارية واستمرارية دعم البعثة السعودية.

وشهد الاجتماع، عرضًا لرئيس لجنة الحكام، السويسري مانويل نافارو، لكافة الاستعدادات الجارية للحكام لانطلاقة المنافسات الكروية للموسم الجديد.

وأوضحت الأرقام أن الموسم الماضي شهد تواجد 14 طاقم تحكيم أجنبي في الدوري، من أصل 112 طلبًا متاح للأندية، حيث أدارت الطواقم المحلية 226 مباراة.

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد العربي يهنئ منتخب السعودية

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، منتخب السعودية على فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.