تأهل الزمالك و الأهلي لدور الـ 8 ببطولة إفريقيا لأبطال اليد

متابعة – دنيا الملاعب :

تأهل فريق الزمالك لكرة اليد إلى دور الربع النهائى ببطولة إفريقيا للأنديه الأبطال المقامه حاليا فى المغرب لعد ان حقق  الفوز الرابع له على التوالى بالبطولة على حساب النجم الكونغولى  (37/30).

وواصل الزمالك تقديم عروضه المميزة بالبطولة وتمكن من فرض سيطرته وقوته على الفريق الكونجولى ، مع تألق أحمد الأحمر وخالد حسام ومحمد على حارس المرمى وكريم أيمن.

وبهذه النتيجة يضمن الزمالك صدارة المجموعة ويتأهل إلى دور الربع النهائى برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن النصر الليبى صاحب المرتبة الثانية.

كما استطاع الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى الفوز على بريميرو دى أجوستو الأنجولى 22-17 فى اخر مباريات المجموعه الثالثه بالبطوله ذاتها.

وكان الاهلى قد حسم الشوط الاول لصالحه بنتيجه 9-10 ومع بدايه الشوط الثانى حاول فريق بريميرو العوده للمباراه الا ان الاهلى استطاع حسم الشوط الثانى والمباراه لصالحه 22-17

وبهذا الفوز يتأهل الاهلى كثانى المجموعه الثالثه ليلتقى الاهلى فى مباراه ربع النهائى مع فريق مولودية مراكش

ويذكر ان مشوار الاهلى افتتحه بالهزيمه امام الترجى وافتقاده لاثنين من ابرز عناصره نتيجه للاصابه فى الشوط الاول لمباراه الترجى ثم الفوز على جيسك الإيفوارى ثم الفوز على أوليمبك الود الجزائرى ليختتم اخر مبارياته بالمجموعه الثالثه بالفوز على بريميرو الانجولى

شاهد أيضاً

انتخابات الزمالك.. أحمد سليمان على رأس 14 مرشحا في اليوم السادس

انتهى اليوم السادس من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، والذي بدأ صباح الأربعاء الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.