الزمالك «البرتقالي» يهزم الزمالك «الأبيض» بخامسيه وديا

 
متابعة – دنيا الملاعب :

انتهت التقسيمة الودية بين لاعبي الزمالك بفوز الفريق البرتقالي على الفريق الأبيض (5/3) في اللقاء الودي الذي جرى اليوم بملعب حلمي زامورا بميت عقبة .

وجاء تشكيل الفريق البرتقال من محمود جنش وأحمد مجدي ومحمود البدري ومحمد عبد الشافي وأحمد سمير وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد الميرغني ويوسف إبراهيم وسعيد محمد قطة ويوسف حسن.

وضم الفريق الأبيض كل من حسن إبراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وصبري رحيل وعمر جابر وموندومو وإبراهيم صلاح وأحمد عباس ومحمد جدو ومحمد إبراهيم وعبد الله سيسيه ويقود عمر جابر الفريق الأبيض والميرغني للفريق الأخر.

جاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين حتى الدقيقة 18 يحث احتسب الحكم رزاق ركلة جزاء للفريق البرتقالي نتيجة عرقلة محمود فتح الله لحازم إمام ونجح أحمد مجدي في تسجيل هدف التقدم للفريق البرتقالي وسط اعتراضات محمود فتح الله على الحكم

وفي الدقيقة 20 تمكن أحمد عباس من إحراز هدف التعادل للفريق الأبيض من تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار جنش

وواصل الفريق الأبيض محاولاته وينقذ جنش مرماع من انفراد لمحمد إبراهيم ، وفي الدقيقة 28 يحرز أحمد عباس الهدف الثاني للفريق الابيض من ضربة رأس على يمين جنش ، وبعدها ينقذ حارس الفريق البرتقالي مرماه من هدف محقق لمحمد إبراهيم.

وفي الدقيقة 31 يحرز حازم إمام هدف التعادل للفريق البرتقالي من تسديدة خادعة من بعض منتصف الملعب يفشل حسن إبراهيم في التصدي لها.

بعد الهدف بخمس دقائق يحرز يوسف حسن هدف التقدم للفريق البرتقالي بعدما تلقى عرضة أرضية من الجهة اليمنى سجلها مباشرة ، وسط اعتراضات الفريق الأبيض على رزاق ، مما دفع فييرا لإيقاف التقسيمة ومطالبة اللاعبين بعدم الاحتجاج على الحكم.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات مكثفة من الفريقين للتهديف لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البرتقالي 3/2.

ومع بداية الشوط الثاني شارك محمد سامي بدلا من محمود البدري بالفريق البرتقالي.

ويكثف الفريق الأبيض هجومه لإدراك التعادل وبالفعل ينجح محمد إبراهيم في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 55 من انفراد بجنش ووضع الكرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 72 احرز يوسف حسن الهدف الرابع للفريق البرتقالي ، وفي الدقيقة 77 يحتسب رزاق ركلة جزاء أخرى على محود فتح الله لعرقلته حازم إمام ويتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الخامس من ركلة الجزاء, لينتهي اللقاء بفوز الفريق البرتقالي.

 وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فييرا قام بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين الاولى بالزي البرتقالي والاخرى بالزي الأبيض لخوض مباراة ودية.

كان الثنائي عبد الواحد السيد حارس المرمى وأحمد حسن لاعب الوسط قد حصلوا على إذن بالغياب وتواصل كذلك غياب حمادة طلبة وهاني سعيد بجانب أحمد جعفر ونور السيد المنضمان للمنتخب العسكري في بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار .

 

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.