الرجاء يسعى الى تعزيز الصداره امام الوداد بديربي كازابلانكا بالمغرب

رويترز

 تجذب القمة التقليدية بين الغريمين الرجاء والوداد اهتمام المتابعين للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم باعتبارها مؤثرة على تصدر المسابقة يوم الاحد المقبل.
 
ويتصدر الرجاء البيضاوي الترتيب برصيد 23 نقطة من عشر مباريات متقدما بنقطة واحدة على الوداد الذي خاض 11 مباراة.
 
ويخوض الرجاء المباراة برغبة الحفاظ على القمة بعد أن تعادل بدون أهداف مع المغرب الفاسي في الجولة الماضية لتتوقف سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية.
 
 
وقال محمد فاخر مدرب الرجاء “مباراة القمة لا تعترف بترتيب أي فريق وبما أنها جاءت وهما يتنافسان على صدارة الترتيب فهذا سيزيد من قيمتها التنافسية والرغبة في تحقيق نتيجة تسمح بمواصلة المشوار في أفضل الظروف.”
 
ويطمح الرجاء في اعادة لمباراته ضد الوداد في قبل نهائي كأس العرش المغربي حين تمكن من تحويل تأخره إلى فوز 3-1 بعد اللجوء لوقت اضافي لكن الوداد بعد أن تفرغ للبطولة تمكن من التعافي من بدايته البطيئة.
 
وسيستمر غياب محسن متولي صانع لعب الرجاء بسبب الاصابة لكن سيكون بوسع المدرب الاعتماد على الهداف ياسين الصالحي وعادل الشاذلي بعد تعافيهما من الاصابة.
 
وسيحاول الوداد الثأر لخسارته في قبل نهائي كأس العرش وكذلك الانفراد بصدارة الترتيب.
 
ولا يزال بادو الزاكي مدرب الوداد مصرا على أن فريقه يحاول خلال النصف الاول من المسابقة جمع أكبر عدد ممكن من النقاط وعدم الابتعاد عن الصدارة في انتظار فتح باب الانتقالات الشتوية.
 
وقال الزاكي “لا نقوم بأي استعدادات خاصة لمباراة القمة التي لا تعطي سوى ثلاث نقاط ونحن نستعد لها مثل باقي المباريات من خلال احترام المنافس.”
 
واستعاد الوداد نغمة الانتصارات بفوزه 1-صفر على وداد فاس ليتقدم للمركز الثاني رغم أنه لا يقدم عروضا مقنعة.
 
وينتظر أن يغيب عن الوداد لاعبه الهلالي بينما سيستعيد جهود ياسين لكحل بعد تعافيه من الاصابة.
 
ويلتقي يوم الاحد ايضا المغرب التطواني حامل اللقب بملعبه مع الجيش الملكي الذي يأمل في استغلال قمة الدار البيضاء لكي يقترب من الصدارة أو ينتزعها اذا انتهى اللقاء بينهما بالتعادل.

شاهد أيضاً

آيت جودي ينصح بوقرة لتجاوز المغرب

وجه عز الدين آيت جودي، المدرب السابق لمولودية وهران، نصيحة لمدرب المنتخب الجزائري المطعم ببعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.