الدوري العام : الأهلي يكتسح الجونة وتعادل الحدود والمحلة وسموحة

متابعة – مصطفى الجندي :

حقق الأهلى فوزًا معنويًا على الجونة بأربعة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الأسبوع الـ17 للدورى المجموعة الأولى.

تقدم عرفة السيد للجونة فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ، وتعادل محمد بركات للأهلى فى الدقيقة 17 من ضربة جزاء وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثانى فى الدقيقة 21، وأضاف أحمد نبيل مانجه الهدف الثالث فى الدقيقة 30 ، قبل أن يختتم شهاب الدين أحمد مهرجان الأهداف فى الدقيقة 89.

الفوز رفع رصيد الاهلى الى 39 نقطة وتوقف الجونة عند 14 نقطة .

وتعادل حرس الحدود مع مصر المقاصة 1/1 تقدم أحمد حسن مكى للحدود فى الدقيقة 46 من الشوط الأول ، بينما تعادل محمد إبراهيم طيارة لمصر المقاصة فى الدقيقة 53 ليتقاسما الفريقان نقاط المباراة يرتفع بها رصيد الفريق العسكرى إلى 17 نقطة فى المركز الخامس بجدول المسابقة ، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 12 نقطة.

كما تعادل وادى دجلة وسموحة سلبيا فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الترسانة بميت عقبة، ليرتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة فى المركز الثالث خلف إنبى وتجمد رصيد دجلة عند 14 نقطة فى المركز السابع.

وتعادل تليفونات بنى سويف مع غزل المحلة بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى.

أحرز أسامة عزب هدف التليفونات فى الدقيقة العاشرة وتعادل سعد ماندو للمحلة فى الدقيقة الاخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد التليفونات إلى النقطة 21 فى المركز الرابع وارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 بالمركز التاسع والأخير للمجموعة الأولى.

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.