الجمعيه يتقاسم صدارة دوري غزه مع خان يونس ونجم يقود فريقه للفوز

غزه – هيثم نبهان

استعاد فريق الجمعية الإسلامية صدارة بطولة الدوري الممتاز في غزة بعد فوزه على أهلي غزة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات الأسبوع التاسع من المسابقة.

وارتفع رصيد الجمعية الإسلامية بهذا الفوز إلى عشرين نقطة في المركز الأول بالاشتراك مع نادي شباب خان يونس واستمرا في صدارة الترتيب للأسبوع الثالث على التوالي.

وفي مباراة اخرى حقق خدمات النصيرات فوزا هاما على جماعي رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة في محافظة الوسطى.

وكانت مباريات الأسبوع التاسع قد افتتحت يوم الجمعة بمبارتين الأولى حقق فيها اتحاد الشجاعية فوزا هاما على شباب رفح في عقر داره بهدفين مقابل هدف وحيد بينما تعادل خدمات رفح مع اتحاد خان يونس بدون اهداف في المباراة الثانية.

كما أقيمت مبارتان يوم السبت الأولى جمعت شباب خانيونس والمشتل في ملعب المدينة الرياضية بخانيونس وانتهت بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف نظيفة فيما جمعت الثانية غزة الرياضي وخدمات الشاطئ والتي فاز بها الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهي أول مباراة يقودها المدير الفني الجديد لغزة الرياضي الكابتن مصطفى نجم لاعب الزمالك المصري السابق.

شاهد أيضاً

آيت جودي ينصح بوقرة لتجاوز المغرب

وجه عز الدين آيت جودي، المدرب السابق لمولودية وهران، نصيحة لمدرب المنتخب الجزائري المطعم ببعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.