الجزائري اسلام سليماني اقترب من البوندزليجا

متابعة ـ ميرا حسن :

تضع أندية أوروبية ومنها أندية ألمانية عينها على المهاجم الجزائري إسلام سليماني، وتتطلع لضمه لصفوفها الصيف القادم. ويعتبر شالكه الألماني أبرز الطامحين، ولم يعلق سليماني نفسه ولكن ناديه لشبونة مستعد للبيع.

وبعد تألقه اللافت مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم الماضية في البرازيل، بات المهاجم إسلام سليماني مطاردا من عيون أندية أوروبية عديدة، وسرت شائعات كثيرة مؤخرا عن رغبة أندية معينة بالتعاقد معه.

وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة نادي شالكه الألماني وضعته في قائمة الصفقات المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيف القادم. ناديه الحالي سبورتنغ لشبونة البرتغالي يبدو موافقا على بيع اللاعب، ويشترط الحصول على 12 مليون يورو على الأقل، للتخلي عن سليماني.

صحيفة “لو بيتور” الإلكترونية الفرنسية ذكرت – نقلا عن مصادر مطلعة – أن إدارة نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي تخطط هي الأخرى لخطف توقيع سليماني (26 عاما) وأنها قد بدأت الاتصال بالمسؤولين في لشبونة.

كما ذكرت الصحيفة الفرنسية أن ناديين ألمانيين مهتمان أيضا بالتعاقد مع الدولي الجزائري، أحدهما نادي شالكه، ولم تذكر اسم النادي الآخر. عقد سليماني مع لشبونة ينتهي في 2017، وسيفضل البرتغاليون بيعه قبل ذلك الوقت للاستفادة من الشرط الجزائي.

شاهد أيضاً

رسميا.. الهولندي روبن يعتزل كرة القدم عن عمر 37 عاما

أعلن الهولندي آريين روبن نجم ريال مدريد وبايرن ميونخ سابقا في بيان رسمي اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.