“الجبلاية” تنتظر 30 مليون جنيه من التلفزيون

دنيا الملاعب ـ متابعات :

ينتظر اتحاد الكرة تحرك التلفزيون خلال الساعات المقبلة لسداد 31 مليون جنيه مستحقات متأخرة عن الموسم الكروى الأخير 2013 – 2014 من أصل 70 مليون جنيه تسدد على أربعة أقساط لحصوله على حقوق حصرية ببيع بطولة الدورى بعد الدعوى التى قامت الجبلاية برفعها ضد اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

كان التلفزيون سدد 40 مليون جنيه مع نهاية العام الماضى من هذا المبلغ الاجمالى البالغ 70 مليوناً بعد جهد قام به أكثر من طرف مثل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة ولجنة الاندية واتحاد الكرة خصوصاً الشئون القانونية ولعب الدكتور إبراهيم إلياس المستشار القانونى للاتحاد دوراً بارزاً فى سداد التلفزيون للمبلغ. وكان الدكتور إبراهيم إلياس المستشار القانونى للاتحاد قام برفع الدعوى خوفا من المخالفة المالية على الاتحاد مع التفتيش المالى مع نهاية السنة المالية.

وقال إبراهيم إلياس انه يتوقع أن تحدث انفراجة خلال الساعات المقبلة وتدخل أطراف مختلفة مثل وزارة الشباب والرياضة بقيادة خالد عبدالعزيز الذى لعب دورا كبيرا فى سداد مبلغ  الـ40 مليون جنيه مشيرا الى أن الجبلاية تحتاج هذا المبلغ للصرف على المنتخبات والأنشطة المختلفة وحقوق الاندية أيضا التى تعانى أزمة حقيقية بعد توقف النش

شاهد أيضاً

ياسر تهامى : شائعة مرض المعلم مغرضة..وصلاح لم ينال الاحترام الكافى

اكد الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة ان المدرب القدير حسن شحاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.