البلجيكي بوت: فخور بتسلمي مهمة تدريب الأردن

دنيا الملاعب ـ متابعات :

اعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم رسمياً عن تعاقده مع البلجيكي بول بوت مديرا فنيا لمنتخب النشامى ليقوده اعتباراً من بداية الشهر المقبل، وهو يوم نهاية عقد المدير الفني الحالي أحمد عبد القادر، جاء ذلك في الجلسة التي عقدت برئاسة الأمير علي بن الحسين.

وحضر البلجيكي بول بوت جزءا من الجلسة قبل أن يتم الإتفاق معه على توقيع العقد لمدة موسم واحد.

واسمتع الأمير علي والهيئة التنفيذية لعرض تفصيلي من المدرب بول والذي تضمن مسيرته كمدرب في العديد من المحطات التي عمل فيها في بلجيكا وافريقيا وما حققه مع الاندية والمنتخبات التي عمل فيها.

وبعد ذلك عقدت الهيئة التنفيذية جلسة مغقله تم من خلالها بحث كافة التفاصيل المتعلقة بالمدير الفني، حيث تم الإتفاق معه على تفاصيل العقد كاملة.

وعبر بول بوت في حديثه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني عن فخره واعتزازه  لقيادة المنتخب كأحد أفضل المنتخبات في قارة اسيا مؤكدا بأنه لمس حجم الاهتمام الكبير الذي تحظى به كرة القدم عامة والمنتخب على وجه الخصوص من الامير علي بن الحسين، وهو ما سيضعه تحت مسؤولية كبيرة من اجل تحقيق طموحات أسرة الكرة الاردنية في المشوار الطويل بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

واضاف بول: “سأعمل لاول مرة بقارة آسيا بعد ان عملت لسنوات طويلة في قارة افريقيا وادرك الفارق في العمل لانه في النهاية عمل احترافي بالدرجة الاسياسية وعمل يتعلق بكرةالقدم الحديثة”.

وأكد بول بانه سيعمل بكل انفتاح مع منظومة الكرة الاردنية وفي مقدمتها الاندية والاعلام  وسأستمع للجميع بروح المسؤولية المشتركة من خلال منطلقات العمل الاحترافي والذي يعود بالفائده على اسرة الكرة الاردنية”.

وسيتابع المدير الفني الجديد مباراة المنتخب مع منتخب ترنداد وتباجو والتي ستقام الثلاثاء قبل ان يغادر الى بلجيكا الاربعاء ثم يعود من جديد بداية الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

اسماء قائمة الدحيل لمونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم ، قائمة الدحيل القطري لبطولة كأس العالم للأندية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.