البدري : تمنيت التسجيل في تونس ولقاء القاهرة صعب !

متابعة – مصطفى الجندي :

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أنه راضي عن نتيجة مباراة البنزرتي و التي انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الافريقي .

و أضاف البدري أن النتيجة غير مطمئنة علي الاطلاق و شدد علي ان مباراة العودة لن تكون سهلة لوجود العديد من الاحتمالات التي يجب وضعها في الحسابات نظرا لأن التعادل السلبي يعد سلاح ذو حدين يجب الاستفادة من الجانب الجيد فيه و هو أن الشوط الفاصل في الصعود لدوري المجموعات سيكون في القاهرة .

وتمني البدري احراز الأهلي لهدف أثناء اللقاء لتسهيل مهمة لقاء العودة التي ستكون صعبة للغاية خاصة فيما يراه البدري من عناصر شابة و متميزة يجب التركيز عليها في مباراة العودة للتحجيم من خطورة البنزرتي .

ووجه البدري الشكر للاعبي الأهلي علي التزامهم الشديد بتعليماته في مباراة البنزرتي والتي خرج فيها الفريق بنتيجة مرضية خارج ملعبه موضحا ان الالتزام بالتعليمات و التمركز داخل الملعب كان وراء الخروج بهذه النتيجة و التي وصفها البدري بانها احد الحلول المرضية له في مباراة الذهاب ..

و يري البدري ان مباراتي دجلة و سموحة ستكون خير اعداد للفريق لمواجهة البنزرتي المرتقبة في العودة مطلع الشهر المقبل و التي سوف تقام في القاهرة ..

من ناحية اخرى أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن التعادل فى كرة القدم هو نتيجة خادعة حيث أن مباراة العودة سوف تكون معلقة ولن تكون مواجهة البنزرتى فى العودة سهله وإنما تحتاج الى مجهود من اللاعبين للفوز والتأهل الى دورى المجموعات .

وقال عبد الحفيظ أنهينا الشوط الأول من المواجهة ولم نحسم التأهل بعد ونتمنى ان يكون الفوز حليفنا فى لقاء العودة حتى نتأهل الى دور الـ 8 .

وقدم عبد الحفيظ الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه خلال المباراة  وخص بالشكر شريف إكرامى حارس المرمى الذى يتألق من مباراة لأخرى فى مشوار الأهلى .

كما قدم مدير الكرة بالأهلى الشكر الى الأمن التونسى الذى قام بأداء واجبه بتأمين بعثة الأهلى على أكمل وجه منذ وصولها تونس وانتقالها الى مدينة بنزرت .

وكان الاهلى تعادل اليوم امام البنزرتي بدون اهداف في ذهاب دور الـ 16 بدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذى شهدة ملعب 15 اكتوبر بمدينة بنزرت .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.