الاهلي يرفض قناة مدحت شلبي

متابعة ـ احمد على :

تدور في الأفق بوادر أزمة بين النادي الأهلي وقناة ten ـ التي انضمت لمجموعة القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الفريق الأحمر لكرة القدم.

ورفض مسؤولو الأهلي إذاعة مبارياته على القناة بتقديم الإعلامي مدحت شلبي نظرًا للهجوم الذي شنه الأخير علي النادي الأهلي اثناء تواجده بقناة “إم بي سي مصر ” وهدد الاهلي برفض إذاعة مبارياته في حال إصرار مالك القناة علي التعاقد مع مدحت شلبي لتقديم الاستوديو التحليلي.

وتشهد عودة الدوري بعض الاختلافات عن بداية المسابقة بعد اغلاق قناة سي بي سي ٢ وايقاف البرامج الرياضية بقناة ام بي سي مصر بالاضافة الي انطلاق قناة مودرن سبورت وعودة قناة التحرير في ثوبها الجديد ten.

وتستمر إذاعة مباريات الاهلي والأندية الستة علي قنوات مودرن سبورت بتقديم الاعلامي أحمد شوبير وقنوات النهار والحياة والنيل للرياضة.

وستذاع مباريات الزمالك وباي الأندية الـ13 علي قناة النيل للرياضة وقناة ام بي سي مصر بتقديم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد حيث ستبث القناة المباريات المهمة فقط.

ومن المنتظر أن يتبادل الثنائي تامر صقر وأحمد جمال تقديم الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري على قناة النيل للرياضة في حضور كوكبة من المحللين علي رأسهم خالد الغندور ومحمد فاروق وهاني رمزي وعبدالظاهر السقا.

شاهد أيضاً

ياسر تهامى : شائعة مرض المعلم مغرضة..وصلاح لم ينال الاحترام الكافى

اكد الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة ان المدرب القدير حسن شحاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.