الاهلي يحسم التجديد للثلاثي وغياب متعب عن المران وعودة بركات

دنيا الملاعب

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أنه سوف يعقد عدة جلسات خلال هذا الأسبوع مع الثلاثى حسام غالى ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل لبحث حسم تجديد كل منهم خلال هذه الفترة قبل العودة والانشغال بالمباريات حيث من المقرر أن يعود الأهلى لاستئناف بطولة الدورى الأسبوع المقبل أمام إنبى .

ويذكر ان عقود الثلاثى سوف تنتهى بنهاية هذا الموسم ويسعى الاهلي الى تجديد التعاقد معهم للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري العام ودوري ابطال افريقيا.

كما أكد اعبد الحفيظ  أن عماد متعب مهاجم الفريق تغيب عن مران الفريق صباح اليوم السبت بسبب ظروف خاصة به وقام بالحصول على إذن ومن المقرر أن يشارك فى مباراة شبين الودية عصر غداً الأحد .

وعلى جانب آخر شارك محمد بركات لاعب وسط الأهلى فى المران كاملاً بعد شفائه من نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة فقد فضل الجهاز الطبى حصوله على راحة من التدريبات الجماعية الجمعة وبذلك بات جاهزاً لمباراة إنبى فى الدورى المقرر إقامتها يوم 24 من مايو الجارى .

من ناحية اخرى أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أنه تقرر إجراء أشعة رنين على العضلة الأمامية للثلاثى محمد نجيب وأحمد صديق وشريف عبد الفضيل لتحديد نسبة مشاركتهم فى مباراة إنبى  وأوضح طبيب الأهلى أن استجابة العضلة الأمامية لصديق وعبد الفضيل ضعيفة لذا تقرر إجراء الأشعة ..

وقد شارك الثنائى أحمد صديق وشريف عبد الفضيل فى الجانب البدنى فقط من المران الصباحى بينما تابع محمد نجيب المران من على دكة البدلاء بسبب عدم شفائه من آلام الظهر بالإضافة الى شكواه من العضلة الأمامية.

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.